الأربعاء 15 نوفمبر 2023 / 17:00

جيجي حديد "سعيدة" بدخول تايلور سويفت في قصة حب جديدة

نفت عارضة الأزياء جيجي حديد الشائعات التي تتهمها بأنها منزعجة من التطور السريع في العلاقة العاطفية التي تجمع صديقتها تايلور سويفت باللاعب الأمريكي ترافيس كيلسي.

وردّاً على حساب صحفي فني عبر تويتر يحمل اسم "بيريز هيلتون"، ردّت جيجي قائلة: "لقد تأخرت بضعة أيام عن هذا المنشور. لكن ألم تحاول الصحافة القيام بذلك الأسبوع الماضي مع سيلينا غوميز؟..  فليكن، نحن في غاية السعادة لفتاتنا.. إنها فترة وتمر".

وجاء تصريح جيجي حديد (28 عاماً) لينفي التقارير الإعلامية المتداولة خلال الأسبوع الماضي، والتي تزعم بأنها "لا تؤيد الطريقة التي تتعامل بها" صديقتها تايلور سويفت مع قصة ترافيس كيلسي الرومانسية"، خاصة أنه لم يمر سوى بضعة أشهر  على انفصال سويفت عن حبيبها السابق جو ألوين التي كانت مرتبطة به لنحو 6 أعوام.

وكانت الشائعات أيضاً تشير إلى أن أصدقاء سويفت المقربين منزعجون من التطور السريع لعلاقته مع كيلسي، خاصة بعدما احتضنته أمام جمهورها في نهاية حفلها الذي أحيته نهاية الأسبوع الماضي في الأرجنتين.

وبعد هذا التصريح، علق حساب  "بيريز هيلتون" معتبراً أنه لم يعد هناك ضرورة للسؤال عن موقف سيلينا وجيجي من علاقة صديقتهتما العاطفية المتطورة بسرعة، لأن جيجي أعلنت عن ذلك رداً على منشوره السابق.

قصة حب تتطوّر بسرعة

يأتي دعم جيجي العلني للعلاقة الرومانسية بين تايلور وترافيس بعدما أعلن الثنائي تقدّم علاقتهما بقوة، لاسيما خلال حفل تايلور الأخير ​​في بوينس آيرس ضمن جولة "إيراس"، حين بدّلت كلمات أغنيتها كارما لتضع كلمات ترمز إلى حبيبها ترافيس، الذي كان يدعمها من منصة كبار الشخصيات بجوار والدها.
 ومحاطة براقصيها الاحتياطيين على خشبة المسرح في ملعب Estadio River Plate، ردّدت تايلور عبارة "Karma هو الرجل الموجود في فريق The Chiefs الذي يعود مباشرة إليّ وإلى المنزل"، لتحل محل القصيدة الغنائية الأصلية، "Karma هو الرجل الذي يظهر على الشاشة ويعود إليّ مباشرة إلى المنزل".


صديقات منذ زمن

ولم يكن دفاع جيجي عن تايلور مفاجئاً، فهما صديقتان منذ زمن، وخرجتا بنزهات الفتيات الخاصة، التي تضم مجموعة أصدقاء إضافة إلى جيدي وسويفت: سيلينا غوميز، صوفي ترنر، كارا ديليفين وبريتاني ماهومز.
 وكانت جيجي حديد قد تصدرت الاهتمام على مواقع التواصل في الأيام السابقة بسبب ارتباطها بالممثل الأمريكي برادلي كوبر بعد انفصاله عن حبيبته السابقة عارضة الأزياء إيرينا شايك. كما تعرضت للتهديد القتل بعد مواقفها المؤيدة لفلسطين في حربها مع  إسرائيل.