جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك
الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 / 00:35

ألبوم جديد لجينيفر لوبيز وفيلم يروي قصة حبها مع بن أفليك

كشفت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز عن تاريخ إصدار ألبومها الجديد والتاسع، بعنوان "هذه أنا..الآن This Is Me..Now"، بالتزامن مع فيلم يروي قصة حب الشهيرة بـ"جاي لو" مع زوجها بن أفليك.

وأعلنت مغنية "جيني فروم ذا بلوك" أن الألبوم، الذي شاركت في إنتاجه، سيصدر في 16 فبراير (شباط) المقبل 2024، هو أول ألبوم لها منذ نحو عقد، منذ ألبوم "A.K.A"، الذي صدر عام 2014.
وشاركت لوبيز، البالغة من العمر 54 عاماً، في كتابة الفيلم، مع زوجها بن أفليك، ومات والتون، والمقرر عرضه عالمياً على منصة أمازون برايم، وسيتم الإعلان عن فريق العمل في وقت لاحق،
وكتبت نجمة الفيلم الكوميدي الرومانسي " تزوجني- Marry Me"، في إحدى رسائلها أن هذه التجربة الموسيقية هي تجسيد لرحلة حياة بحثاً عن الحب الحقيقي، من خلال فيلم وموسيقى، وواقع.
ويتضمن ألبوم لوبيز، 13 أغنية، من بينها أغنية "Dear Ben" أو "عزيزي بن"، وشاركت في تأليف بعض أغانيه، والتي تم تسجيلها بين عامي 2022 و2023، في استوديو لوبيز بمنزلها في لوس أنجليس، ومن إنتاج BMG.
وسيتم إصدار أول أغنية منفردة بعنوان "Can't Get Enough" في 10 يناير (كانون الأول) المقبل، من الألبوم الذي يعد امتداداً وتكاملاً لألبوم لوبيز الثامن، الذي صدر عام 2002، بعنوان " This Is Me…then"، والذي أهدته لحبيبها بن أفليك، في ذلك الوقت، وبعد إحياء الثنائي قصة الحب وتتويجها بالزواج، في 2022، جاء هذا الألبوم، ليؤرخ رحلة لوبيز العاطفية والروحية والنفسية التي قامت بها خلال العقدين الماضيين.
وفي الإعلان الترويجي للعمل الفني، ظهرت جينيفر وهي ترقص تحت الأمطار على طريقة جين كيلي في الفيلم الشهير Singin’ In The Rain، بالإضافة إلى مشاهد لها في حفل زفاف وغيرها.