خلال المؤتمر (وام)
خلال المؤتمر (وام)
الخميس 30 نوفمبر 2023 / 11:34

"نخبة الخيول" العالمية تتنافس على جوهرة "تاج زايد" في أبوظبي

أكدت لارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أن كوكبة ونخبة الخيول العالمية تتنافس على مضمار أبوظبي الأحد المقبل، للفوز بالنسخة التاسعة لكأس جوهرة "تاج الشيخ زايد"، برعاية مهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة.

وأوضحت أن جمهور وعشاق السباقات على موعد مع فعاليات مهمة، على مضمار العين غداً الجمعة، لمتابعة مهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ثم سباق الشيخة فاطمة بنت مبارك للقدرة لفئة السيدات للإسطبلات الخاصة بعد غدٍ السبت في قرية الإمارات العالمية للقدرة، وصولاً إلى فعاليات الأحد المقبل على مضمار نادي أبوظبي للفروسية التي تتضمن سباق جوهرة "تاج الشيخ زايد".
وقالت إن "المشاركة الكبيرة من الخبراء والمختصين والباحثين في النسخة 13 من الملتقى العالمي لخيول السباق العربية، بفندق "دوست ثاني" بأبوظبي، تؤكد أهدافه الاستراتيجية والتطويرية، وبحث أفضل الممارسات التي تقود العالم إلى الواقع الأفضل خلال السنوات المقبلة".
وأضافت "كل التقدير والشكر إلى إدارة مهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وإلى الرعاة وشركاء النجاح، على جهودهم الملموسة في دعم ترتيبات استضافة الملتقى، وتواجد الملاك والمدربين والمهتمين بالسباقات، ومواكبة الجهود التي تقودها دولة الإمارات لتطوير الخيول العربية الأصيلة".