اتحاد العاصمة (أرشيف)
اتحاد العاصمة (أرشيف)
الأحد 3 ديسمبر 2023 / 23:58

"الكونفيدرالية".. اتحاد العاصمة وفيوتشر يواصلان بدايتهما الرائعة

واصل فريقا اتحاد الجزائر ومودرن فيوتشر المصري انطلاقتهما الرائعة في المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية الأفريقية".

وحقق اتحاد الجزائر (حامل اللقب)، انتصاره الثاني في المجموعة، عقب فوزه الثمين والمستحق 2-0 على مضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي، اليوم الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت فوزاً مثيراً لفيوتشر 2-1 على مضيفه الهلال الليبي.
وتصدر اتحاد الجزائر المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام مودرن فيوتشر، صاحب المركز الثاني، فيما احتل الهلال وسوبر سبورت المركزين الثالث والرابع على التوالي بلا رصيد من النقاط.
وافتتح سعدي رضواني التسجيل لاتحاد الجزائر مبكراً في الدقيقة الخامسة، فيما تكفل براهيم بن زازا بإحراز الهدف الثاني للفريق الجزائري في الدقيقة .56
وفي اللقاء الآخر، تقدم الهلال بهدف مبكر حمل توقيع جعفر إدريس في الدقيقة الثالثة، لكن مروان محسن أحرز هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 65، قبل أن يلعب الفريق المصري بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه علي الفيل في الدقيقة .70
ورغم النقص العددي، منح الغامبي كاغالي دراميه النقاط الثلاث لفيوتشر عقب تسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.