أوراوا (إكس)
أوراوا (إكس)
الخميس 7 ديسمبر 2023 / 00:21

مونديال الأندية.. أوراوا يستعين بـ5 محترفين

استعان فريق أوروا الياباني بخمسة لاعبين أجانب في مونديال الأندية، حيث يرتكز على ثنائي هولندي إضافة إلى محترف واحد من النرويج والدنمارك وغينيا.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأربعاء قوائم اللاعبين للأندية المشاركة في النسخة العشرين من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

وتقام البطولة بمشاركة سبعة أندية وهي اتحاد جدة منظم البطولة بصفته بطل الدوري السعودي، مانشستر سيتي بطل أوروبا، فلومينيسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، أوراوا ريدز الياباني بطل آسيا، الأهلي المصري بطل أفريقيا، أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا، وليون المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.

وتضم قائمة بطل آسيا 23 لاعباً، وهم:

شوساكو نيشيكاوا، أتسوكي إيتو، تاكويا إيوانامي، النرويجي ماريوس هويبراتن، يوشيو كويزومي، الهولندي بريان لينسن، شويا ناكاجيما، الغيني جوزيه كاتي، تاكاهيرو سيكيني، تاكاهيرو أكيموتو، آيومي نيكاوا، الهولندي أليكس شالك، توشيكي تاكاهاشي، كين إياو، تومواكي أوكوبو، كاي شيباتو، كايتو ياسوي، تاكويا أوجيوارا، إيكانت بانايا، الدنماركي ألكسندر شولز، شينزو كوروكي، شون يوشيدا، وآيومو أوهاتا.

ومن المقرر أن يلتقي أوراوا ريدز مع ليون المكسيكي في مباراة الدور الثاني، ويتأهل الفائز منهما لملاقاة مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي.