طه دسوقي
طه دسوقي
الخميس 14 ديسمبر 2023 / 22:43

"حالة خاصة".. طه دسوقي يشوق جمهوره لأولى بطولاته

شوق الممثل المصري الصاعد طه دسوقي جمهوره لأولى بطولاته وقرب عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشر دسوقي مجموعة صور مع فريق عمل المسلسل، عبر خاصية "ستوري" على إنستغرام، يعلن من خلالها انتهاء تصوير مسلسل "حالة خاصة"، متمنياً أن ينال المسلسل إعجاب جمهوره.

ويشارك دسوقي في البطولة، غادة عادل، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف مهاب طارق، ومن إخارج عبدالعزيز النجار، ومكون فقط من 10 حلقات.
وشارك دسوقي الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الصفارة" مع أحمد أمين، وإخراج علاء إسماعيل، كما يعرض له حالياً فيلم "فوي فوي فوي" مع محمد فراج، ونيللي كريم، وإخراج عمر هلال.

طه دسوقي..نجم كوميديا واعد

ويعد دسوقي مشروع نجم كوميديا، إذ استطاع أن يحجز له مكاناً على مائدة الدراما المصرية، كفنان له بصمة كوميدية خاصة، فبرز في مسلسل "في بيتنا روبوت" مع هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، عام 2021، وتألق في مسلسل "موضوع عائلي" مع ماجد الكدواني ورنا رئيس وسما إبراهيم، ومحمد شاهين ومحمد رضوان، وحقق ناجحاً كبيراً.
وتخرج دسوقي من كلية الحقوق بجامعة عين شمس وبدأ الستاند أب كوميدي منذ 2013، وأقام عدة حفلات في ساقية الصاوي ومسارح أخرى ثم دخل في مجال الإعلانات، ورشحه المخرج هادي الباجوري للعمل في إعلان لشركة وي مع الممثل سمير غانم لفت من خلال الأنظار.
وشارك طه دسوقى خلال العامين الماضين، في 5 أفلام، بدءاً من "فرق خبرة" مع محمد الشرنوبي وهدى المفتي، في 2021، وأحدثها فيلم "فوي فوي فوي" الذي يعرض حالياً في دور السينما، ولديه 7 مسلسلات،وهي "الوضع مستقر"، و"في بيتنا روبوت" و"بيمبو"، و"موضوع عائلي" بجزئيه و"الصفارة".