كولر (إكس)
كولر (إكس)
الأربعاء 27 ديسمبر 2023 / 19:47

كولر يكشف أسباب ضعف استعدادات الأهلي

قال مدرب الأهلي، السويسري مارسيل كولر، اليوم الأربعاء، إن الفريق سيبذل قصارى جهده خلال مواجهة مودرن فيوتشر غداً الخميس، في نهائي كأس السوبر المصرية لكرة القدم، من أجل الفوز باللقب وإضافته إلى خزينة بطولات النادي، رغم قلة الوقت للتحضير وضغط المباريات الذي أثر على الاستعداد للبطولة.

ويقام نهائي كأس السوبر المصري على إستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
واعترف المدرب السويسري كولر بقوة اللقاء وصعوبته، قائلاً خلال المؤتمر الصحافي الذي نقله موقع الأهلي: "واجهنا صعوبات كبيرة في الفترة الماضية بسبب كثرة المباريات القوية التي ‏خاضها الفريق وضيق الفترة الزمنية بين المواجهات".


وتابع "عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في قبل نهائي كأس السوبر، خاض الفريق حصة تدريبية فقط أمس الثلاثاء، واليوم يخوض تدريباً خفيفاً ‏استعداداً للنهائي".‏
وأضاف "شاهدنا اليوم مودرن فيوتشر خلال محاضرة بالفيديو مع ‏اللاعبين ودرسنا كل شيء للوقوف على كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة".
وأكد كولر سعيه "إلى إضافة ‏لقب جديد، ونعلم أننا سنواجه منافساً قوياً غداً، ولدينا من الخبرات ما يساعدنا في التعامل مع ‏توالي وضغط المباريات".
ورغم ذلك، لا يشعر كولر بأي مخاوف من قوة المباريات التي خاضها فريقه في الجولة الماضية وتأثيرها على العامل البدني في نهائي السوبر غداً.
وأكد كولر أن لاعبي الأهلي اعتادوا خوض مباريات بفاصل زمني قصير، وأدى الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا بشكل جيد على المستوى البدني حتى الدقائق الأخيرة.‏
وتطرق كولر للحديث عن الإصابات داخل صفوف الفريق، مؤكداً امتلاك الأهلي لجهاز طبي ‏على أعلى مستوى.
وأضاف "أي نسبة شك في إصابة أي لاعب يكون القرار الفني عدم مشاركته ‏أو المجازفة به، وذلك في ضوء التشاور بين الجهاز الفني والجهاز الطبي".