أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية (وام)
أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية (وام)
الخميس 11 يناير 2024 / 18:40

كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز الخميس

أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، عن إقامة النسخة الحادية عشرة من كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز في نادي العين للفروسية والرماية والغولف في مدينة العين، من 18 إلى 21 يناير (كانون الثاني) الجاري، وذلك تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

وتشهد البطولة البالغ إجمالي جوائزها 700 ألف درهم، مشاركة أكثر من 200 فارس وفارسة من الأبطال في قفز الحواجز، من داخل وخارج الدولة، يتنافسون في البطولة في كل من فئة النجمتين، وفئة النجمة الواحدة، وفئة النجمة الواحدة لخيول القفز الصغيرة، وفئة الشباب، وفئة الناشئين، وفئة الأشبال.

وتنظم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية البطولة، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، والاتحاد الدولي للفروسية، ونادي العين للفروسية والرماية والجولف، وشركة "لونجين"، ومركز أبوظبي للصحة العامة، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، قناة ياس و"برجيل القابضة".

وبجانب برنامج المنافسات المقررة، تشهد النسخة الجديدة فعاليات وأنشطة "قرية أبوظبي للفروسية"، والتي تتضمن أنشطة للأطفال، والعروض الترفيهية.