واجهة موقع "ثمانية"
واجهة موقع "ثمانية"
الثلاثاء 16 يناير 2024 / 10:05

"ثمانية" تتحول من شبكة بودكاست إلى شركة تقنية إعلامية

احتفلت "ثمانية"، شبكة البودكاست العربية، بعام 2024 بالتحوّل من شركة محتوى صرفة إلى شركة تقنية إعلامية، تقدّم منصات متعددة لتمكين صنّاع المحتوى من إثراء الإنترنت.

وحسب بيان "ثمانية" فإن الشركة الجديدة تعمل على بناء منظومة تقنية تمكّن المبدعين من إنتاج محتوى عالي الجودة، لاسيما مع إطلاق تطبيق "راديو ثمانية" يسمح لصانعي المحتوى ببثّ برنامج البودكاست الخاص بهم، وترويجه لجمهور كبير، والوصول إلى فرص لتحقيق الدخل.

 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ثمانية | Thmanyah‎‏ (@‏‎thmanyah‎‏)‎‏


ويهدف التطبيق إلى تعزيز تجربة الاستماع إلى البودكاست ومشاركتها من خلال تمكين المستخدمين من إنشاء ملفات شخصية وزيادة التفاعل الاجتماعي بينهم. كما يمكن للمستخدمين استيراد برامجهم المحلية والعالمية المفضلة من أي تطبيق للبودكاست والاستماع إليها على التطبيق الجديد.

وسوف تتيح المنظومة الجديدة من "ثمانية" لصنّاع المحتوى الانضمام لشبكة ثمانية الإعلانية المصممة لمساعدة صنّاع المحتوى على تحقيق الدخل من محتواهم الخاص.

يذكر أن "ثمانية" هي شركة سعودية تنتج أكثر من 20 منتجاً ما بين المقالات والنشرات البريدية والأفلام الوثائقية والبودكاست بهدف توثيق الحياة في المجتمعات العربية وتغيير ثقافة الصحافة فيها.