أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
الثلاثاء 16 يناير 2024 / 20:37

أول تعليق من أحمد العوضي على انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز

صدمت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جمهورها يوم عيد ميلادها الـ44، بخبر طلاقها رسمياً من زوجها الفنان أحمد العوضي، رغم احتفال الأخير بهذه المناسبة السعيدة برسالة عبر حسابه على إنستغرام، متمنياً لها السعادة والنجاح والصحة، خالية من أي عواطف أو مشاعر رومانسية اعتادها الثنائي في منشوراتهما.

وعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت عبدالعزيز خبر انفصالها بعد زواج دام لقرابة 4 سنوات، فكتبت في تعليق مقتضب: "تم الطلاق بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وبنفس كلمات منشور ياسمين، أكد العوضي الخبر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.


الأمر الذي أحدث صدمة بين متابعيهما وجمهورهما، الذين أعربوا عن اندهاشهم واستغرابهم، لا سيما بعد نبوءة المنجمة اللبنانية ليلى عبداللطيف التي توقعت طلاقهما مطلع العام الجاري، خلال حلولها ضيفة في برنامج مع الإعلامي نيشان.
ورغم عدم اكتراث أحمد العوضي بهذه التوقعات التي لا يهتم بها، مستعينا بالقول المأثور: "كذب المنجمون ولو صدقوا"، علقت ياسمين على فيديو عبداللطيف، ونشرته عبر حسابها على إنستغرام، وقالت: "ياساتر يارب.. بلاش أنت يا ليلى".
ولم يمر منشور العوضي للاحتفال بعيد ميلاد عبدالعزيز، مرور الكرام لدى الجمهور، إذ لاحظ الكثير اعتماده على صورة قديمة لهما، وافتقرت الرسالة للحب والعاطفة.
وكان آخر ظهور للثنائي معاً في ليلة رأس السنة، حيث احتفلت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مع أصدقائهما ومنهم السيناريست عمرو محمود ياسين والشاعر أيمن بهجت قمر.
ومن دون ياسمين، يتواجد العوضي حالياً في دبي، للاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه "الإسكندراني"، مع فريق العمل، زينة وعصام السقا، ومحمود حافظ، والمخرج خالد يوسف.
واحتفلت ياسمين، اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير (كانون الثاني) بيوم عيد ميلادها، من خلال صورة عبر إنستغرام ظهرت فيها بمفردها تطفئ الشموع، وأمامها قالب من الحلوى والورود والشوكولا، دون أي تعليق على الصورة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وقبل انفصالهما عاطفياً، انفصل الثنائي أيضاً فنياً بشكل رسمي، إذ قرر النجمان الابتعاد عن بعضهما البعض، بناءً على رغبة الجمهور، وأكدت ياسمين غيابها عن دراما رمضان المقبل، بسبب انشغالها بفيلم كوميدي في الوقت الراهن، والذي تعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، منذ تقديمها الفيلم الكوميدي "الأبلة طم طم" عام 2018، مع حمدي الميرغني وبيومي فؤاد، وإخراج علي إدريس.

أبرز الأعمال التي جمعت العوضي وعبدالعزيز:

شكل النجمان ثنائياً رومانسياً وكوميديا منذ ارتباطهما في 2020، واجتمع الثنائي معاً في 3 مسلسلات رمضانية هي "لآخر نفس" عام 2019، و"اللى مالوش كبير" عام 2021، وأخيراً مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023.