بيريز يشارك ميليتاو فرحة التجديد لريال مدريد (إكس)
بيريز يشارك ميليتاو فرحة التجديد لريال مدريد (إكس)
الثلاثاء 23 يناير 2024 / 18:44

رسمياً.. ريال مدريد يجدد عقد ميليتاو

أعلن ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو حتى 30 يونيو (حزيران) 2028، والذي يعاني حالياً إصابة في الركبة اليسرى تعرض لها في بداية الموسم.

كان ميليتاو وصل الريال في 2019، وأمضى حتى الآن خمسة مواسم، وكان أحد الأعمدة الرئيسية في خط الدفاع بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حتى إصابته في 12 أغسطس (آب) الماضي.

وأبرز ريال مدريد في بيان أن البرازيلي يعد أحد أفضل المدافعين في العالم، واستعرض مسيرته مع الفريق، حيث حصد تسعة ألقاب مع "الملكي"، وهي دوري الأبطال مرة، ومونديال الأندية مرة، والسوبر الأوروبي مرة، والدوري الإسباني مرتين، وكأس الملك مرة، والسوبر الإسباني ثلاث مرات.

وأضاف النادي الإسباني عبر موقعه الإلكتروني: "خاض ميليتاو 143 مباراة مع فريقنا، سجل خلالها 11 هدفاً، وهو لاعب دولي مع منتخب البرازيل، الفريق الذي لعب بقميصه 30 مباراة، وتوج معه بكوبا أمريكا في 2019".

وانتقل ميليتاو في 2019 من بورتو إلى "الميرينغي" مقابل 50 مليون يورو، واحتاج وقتاً للحصول على مركز أساسي خاصة في ظل وجود ثنائية سرخيو راموس-رافائيل فاران.

ولعب البرازيلي 20 مباراة مع الريال في أول موسم له، ثم 21 مباراة في الموسم الثاني، قبل أن يرتدي ثوب البطولة في الموسم الثالث، مستفيداً من رحيل فاران إلى مانشستر يونايتد في موسم 2021-2022، ومنذ ذلك الوقت خاض 102 بقميص "الملكي".