هاري في حديث مع كاميلا (ديلي ميل)
هاري في حديث مع كاميلا (ديلي ميل)
الأربعاء 24 يناير 2024 / 23:37

وثائقي جديد يسلط الضوء على علاقة هاري المضطربة مع كاميلا

من المتوقع أن تكشف سلسلة وثائقية جديدة أنتجتها القناة البريطانية الرابعة، عن العلاقة المضطربة بين الأمير هاري والملكة كاميلا.

وقال أحد المطلعين لصحيفة ذا صن، إنه على الرغم من أن هذه السلسلة الوثائقية ستركز على عناصر مختلفة من شخصية كاميلا كملكة جديدة، إلا أنها ستتحدث أيضاً عن علاقتها المضطربة مع هاري، ومن المحتمل أن يحظى هذا الموضوع بأكبر قدر من الاهتمام.

وأضاف، أن هذه البرامج الوثائقية أثارت في الماضي سلسلة من ردود الفعل التي تكشف المزيد من الحقائق، وتثير جدلاً كبيراً. 


وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن السلسة الوثائقية الجديدة، منفصلة عن سلسلة أخرى، من إنتاج شركة "لوف مونداي". 

 

الملكة في كتاب هاري

وفي كتاب سيرته الذاتية "سبير" الذي أصدره في يناير (كانون الثاني) الماضي، زعم دوق ساسكس، الأمير هاري، أن زوجة أبيه كانت تقوم بتسريب قصص عن العائلة المالكة لوسائل الإعلام لتعزيز صورتها.

كما وصفها "بالخطيرة والشريرة"، وادعى أنها "ضحت به لتحسين سمعتها"، وهي ادعاءات من المرجح أن يتم تناولها في السلسلة الوثائقية الجديدة. 


كما كشف هاري في كتابه، عن أنه وشقيقه الأمير ويليام توسلا إلى والدهما، لعدم الزواج من كاميلا لأنهما كانا يخشيان أن تكون "زوجة أبيهما شريرة". 


وفي مقابلة تلفزيونية للترويج لكتابه في يناير (كانون الثاني) الماضي، مع أندرسون كوبر في برنامج 60 دقيقة، على شبكة سي بي إس الإخبارية، أوضح هاري ادعاءاته قائلاً، إن كاميلا كانت بحاجة إلى "تلميع صورتها"، وبسبب العلاقات التي كانت تتمتع بها داخل الصحافة البريطانية، أصبحت "خطيرة" على من حولها.