برادلي كوبر وجيجي حديد (نيويورك بوست)
برادلي كوبر وجيجي حديد (نيويورك بوست)
الجمعة 26 يناير 2024 / 17:26

أخيراً... برادلي كوبر وجيجي حديد يعلنان ارتباطهما

بيدين متشابكتين في أحد شوارع لندن، أعلن العاشقان برادلي كوبر وجيجي حديد ارتباطهما بعد أشهر من انشغال الصحافة بنشر تقارير حول ارتباطهما سراً، لكثرة إطلالاتهما المثيرة للشك وسط تكمتم الطرفين عن الإدلاء بتصريح رسمي حول طبيعة علاقتهما.

ويبدو أن الفنان الأمريكي برادلي كوبر (49 عاماً) يعيش "عصره الذهبي" بعد ترشيحه للأوسكار عن فئة أفضل فيلم وأفضل ممثل لفيلمه "مايسترو" الذي يتناول السيرة الذاتية للموسيقار العالمي ليونارد برنشتاين.

وفي أحدث إطلالة له، رصدته عدسات الصحافة بحالة انسجام تام وهو يمسك يد عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد (28 عاماً) للمرة الأولى أمس الخميس في أحد شوارع لندن بعد أشهر من الشائعات حول ارتباطهما.

ويأتي ذلك بعد تداول صور لهما قبل أيام في المطار خلال سفرهما خارج نيويورك.

بداية العلاقة

تعود شائعات بداية العلاقة العاطفية بينهما إلى نوفمبر (تشرين الثاني) 2023، حين رُصدا معاً للمرة الأولى يتناولان العشاء معاً في بأحد مطاعم نيويورك في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وبعدها تم رصدهما في مناسبات متعددة خلال فترة أعياد الميلاد والعام الجديد.

لكن إطلالتهما الأخيرة أمس الأربعاء المرة الأولى التي يظهران فيها علناً كعاشق وعاشقة.

وأكدت مصادر مطلعة لصحيفة "نيويورك بوست" أن علاقتهما أصبحت جدية بسرعة كبيرة، ويلتقيان يومياً لأنهما يعيشان حالة انسجام تام على الرغم من الفجوة العمرية الكبيرة بينهما.

ولا شك أنهما يتقاسمان عاملاً مشتركاً أساسياً  بأنهما والدين أعزبين، فلدى نجم فيلم "A Star Is Born" ابنة تبلغ 6 سنوات من عارضة الأزياء إيرينا شايك التي انفصل عنها عام 2019.

أما جيجي حديد، فلديها إبنة عمرها 3 سنوات من صديقها السابق زين مالك الذي انفصلت عنه عام 2021 بعد 6 سنوات من المواعدة المتقطعة، ويتقاسمان الحضانة بشكل ودي.