النجم الأمريكي كيانو ريفز (أرشيف)
النجم الأمريكي كيانو ريفز (أرشيف)
الجمعة 26 يناير 2024 / 18:33

بعكازين.. كيانو ريفز يثير قلق جمهوره

أثار الممثل الكندي كيانو ريفز قلق جمهوره بعد ظهوره في صور جديدة يسير بصعوبة في أحد شوارع لوس أنجليس، متكئاً على عكازين ويضع ضمادات وكيساً كبيراً من الثلج على ركبته.

وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية أن ريفز (59 عاماً) كان يمشي على عكازين خلال الاستراحة من تصوير الفيلم الكوميدي "غود فورتشين" من سيناريو وإخراج عزيز أنصاري، بينما كان بجانبه الممثل سيث روغن (41 عاماً) في الصورة مشغولاً بهاتفه.


ورفض رفض المكتب الإعلامي للفنان الإدلاء بمعلومات للمجلة لتوضيح ما إذا كان ظهوره في الصور على عكازين يأتي في إطار مشهد خلال الفيلم، أم تعرّض فعلاً لإصابة خلال التصوير.

يأتي ذلك بعد يومين من نشر زميلته في العمل كيكي بالمر (30 عاماً) عبر حسابها على إنستغرام، نظرة من وراء كواليس الفيلم تجمعها بزملائها والمخرج. وأرفقت الصور بتعليق: "استمتعتُ كثيراً مع هؤلاء الرجال الرائعين في موقع تصوير فيلمنا "غود فورتشين".  

 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by BIG BOSS 🔑🔑 (@keke

وكانت شركة "ليونز غايت"  المنتجة للفيلم أعلنت في أبريل (نيسان) 2023 عن انطلاق العمل.

لكن بعد وقت قصير من الإعلان تعرقل الإنتاج بسبب انطلاق إضراب كتّاب السيناريو في هوليوود في مايو (أيار) 2023.

وبحسب تصريحات صحفية، يستعد ريفز للتعاون مع المؤلف تشاينا ميفيل في كتابة رواية بعنوان The Book of Elsewhere.

وتوقع نشره في يوليو (تموز) 2024، موضحاً أنها من نوع الكتب الهزلية والقريبة من سلسلة قصصية أصدرها في العام 2021، بالتعاون مع المؤلفين تأليفها مات كيندت والفنان رون غارني.

أما آخر أعماله الفنية، فكانت مشاركته في بطولة فيلم John Wick: Chapter 4 من إنتاج شركة "ليونز غايت فيلمز"، وهي نفس الشركة التي يتعاون معها حالياً في فيلمه الكوميدي الجديد الذي ما زالت تفاصيل أحداثه غامضة لغاية الآن.