أنشيلوتي وكلوب (إكس)
أنشيلوتي وكلوب (إكس)
الجمعة 26 يناير 2024 / 20:14

أنشيلوتي متفاجئ من قرار كلوب

تفاجأ مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة، من إعلان المدير الفني الألماني يورغن كلوب رحيله عن ليفربول نهاية الموسم الحالي، ولكنه أبدى ثقته في أنه سيستمر في تقديم الكثير لكرة القدم.

قال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: "الأمر مفاجئ للغاية بالنسبة لي، أحياناً يمكن أن يحدث أنه بعد فترة طولة من العمل مع نفس الفريق ونفس اللاعبين ينقصك الحافز بعض الشيء".

وأضاف: "أعتقد أن هذا ما يحدث لكلوب في ليفربول، حيث قام ويقوم بعمل مذهل. إنه يستحق كل الاحترام لأنه مدرب كبير وسيستمر في تقديم الكثير لكرة القدم".

ومن جهة أخرى، أقر مدرب ريال مدريد بضرورة استعادة الصلابة الدفاعية، عقب استقبال عشرة أهداف في آخر أربع مباريات، مؤكداً اختيار الحارس لونين للعب أساسياً أمام لاس بالماس في الجولة 22 بالدوري.

وتابع: "كان الفريق في نوفمبر (تشرين الثاني) وديسمبر (كانون الأول) صلباً، ولكن لم يكن كذلك في آخر أربع مباريات سجلنا فيها أهدافاً كثيرة، ولكن اهتزت شباكنا، افتقدنا بعض الصلابة، علينا استعادتها في أسرع وقت ممكن، والتركيز أكثر".

وزاد: "حظينا هذا الأسبوعين بيومين من الراحة، الفريق كان بحاجة للراحة أكثر من العمل، تفكيرنا الوحيد في تحقيق النقاط الثلاث غداً، والتي ستكون مهمة للغاية في هذه البطولة، أعتقد أن شهر فبراير (شباط) سيكون مهماً للغاية في "الليغا".

وأكد أنه يتوقع مباراة صعبة أمام لاس بالماس، لأنه يلعب كرة قدم جيدة، ويتناقل الكرة ويدافع بشكل جيد.