هانيبال مجبري (إكس)
هانيبال مجبري (إكس)
الأحد 28 يناير 2024 / 06:51

كيكي يصدم هانيبال في إشبيلية

تلقى اللاعب هانيبال مجبري صدمة قوية من المدرب كيكي فلوريس بشأن مشاركته أساسياً مع إشبيلية.

ذكرت صحيفة ديلي ميل أنه في الوقت الذي انتقل فيه لاعب الوسط من مانشستر يونايتد إلى النادي الأندلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم للحصول على المزيد من الدقائق، كشف المدرب الإسباني عن أن هانيبال لا يصلح للمشاركة أساسياً.
وأضافت "ظهر الدولي التونسي لأول مرة مع إشبيلية كبديل في الهزيمة 1-5 أمام جيرونا في عيد ميلاده الحادي والعشرين يوم الأحد الماضي، لكن يبدو أن مدرب واتفورد السابق فلوريس لم يكن معجباً بما رآه".
وتابعت "المدرب الإسباني أكد أن هانيبال يحتاج إلى التعلم والمزيد من الوقت، وأن يعلم أنه يلعب في إشبيلية"، مؤكداً أنه تحدث معه بعدما شاهد دقائقه الأولى أمام جيرونا، حيث سيمنحه المساحة اللازمة لفهم مكان وجوده، وأنه في إشبيلية، وماذا يعني ذلك.
وواصلت "تم استبعاد مجبري من تشكيلة الفريق التي خسرت أمام أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس الملك الخميس الماضي، وأشار فلوريس إلى أنه لن يكون متاحاً لمباراة أوساسونا أيضاً، ولكن المدرب غير رأيه واستدعاه لقائمة الفريق وجلس على مقاعد البدلاء".
ونقلت تصريحات لمدرب إشبيلية قال فيها: "عليه أن يعرف مكانه ونريد رؤيته، لقد تحدثنا معه ونعتقد أنه يجب أن يكون لديه بعض الوقت للتعلم، وأردنا أن نمنحه مساحة ووقتاً ليرى الأشياء من الخارج، وبعد ذلك سيعود إلى الفريق، وفي النهاية، هو لاعب شاب وهبط فجأة في نادٍ كبير مثل إشبيلية وهو بحاجة إلى القليل من الوقت لرؤية هذا الموقع من الخارج بشكل أفضل منه من الداخل، يجب عليك اتخاذ خطوة لفهم ما نريد".
واختتمت الصحيفة "انضم مجبري إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لبقية الموسم في وقت سابق من هذا الشهر، في صفقة قد تجعله ينتقل بشكل دائم بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني إلى إسبانيا في الصيف المقبل".