روبي ويليامز يرتدي قميص فريق بورت فايل (ذا صن)
روبي ويليامز يرتدي قميص فريق بورت فايل (ذا صن)
الأربعاء 31 يناير 2024 / 17:25

روبي ويليامز يستعد لشراء نادي كرة قدم

يستعد مغني البوب البريطاني الشهير روبي ويليامز لتقديم عرض مفاجئ لشراء نادي بورت فايل لكرة القدم مع احتمال تقديمه لبرنامج تلفزيوني.

وتم تعيين روبي - الذي شارك في تنظيم مباريات كرة القدم الخيرية Soccer Aid - كرئيس للنادي في عطلة نهاية الأسبوع، وألمح إلى المفاوضات التي تجري خلف الأبواب المغلقة بينما كان يرتدي قميص الفريق.

صفقة بث مربحة

وإذا تم تنفيذ الصفقة، فقد يحصل روبي البالغ من العمر 49 عاماً على صفقة بث مربحة، على غرار استحواذ نجمي هوليوود رايان رينولدز وروب ماكلهيني على نادي ريكسهام.

وقال مصدر مطلع "تم التواصل مع روبي رسمياً لمعرفة ما إذا كان مهتماً بقبول العرض. فريق بورت فايل هو واحد من أعظم الأشياء التي يحبها، وكان يحلم دائماً في أن يشارك أكثر في دعم الفريق. لقد عقد عدة اجتماعات، وكان مؤيدوه متحمسين للغاية. إنهم يشعرون أن روبي سيضيف جودة النجم على الفريق، ويجعل بورت فايل لاعباً رئيسياً في مشهد كرة القدم".

ولم يشارك بورت فايل أبداً في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الإنجليزية. وبعد تعيينه رئيساً، ارتدى روبي قميص النادي وظهر اسمه في أحد مدرجاته، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وقال روبي "حياتي غريبة ورائعة وقد اتخذت العديد من المنعطفات والتقلبات، وها أنا أجد نفسي رئيساً للنادي وهو أمر مميز للغاية. يبدو الأمر كما لو أنني بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد في هذا المكان وما حوله".

تجارب سابقة

ومنذ أن أكمل الممثلان رايان وروب شراء نادي ريكسهام في عام 2020، زادت قيمة النادي الويلزي بأكثر من 300 في المائة. وحققت سلسلتهما الوثائقية "مرحباً بكم في ريكسهام"، التي تصور عملية الاستحواذ، نجاحاً كبيراً على ديزني +.

ويمكن لروبي طلب المشورة من زمليه النجمين السير إلتون جون رئيس نادي واتفورد السابق، وديفيد بيكهام، المالك المشارك لفريق إنتر ميامي الأمريكي لإدارة فريقه الجديد.