الخميس 1 فبراير 2024 / 23:26

تريفور نواه نجم فيلم جينيفر لوبيز مع زوجها

يشارك النجم ومقدم البرامج الكوميدي تريفور نواه في فيلم النجمة العالمية جينيفر لوبيز "هذه أنا الآن.. قصة حب- This Is Me...Now: A Love Story" الذي يروي قصة حب الشهيرة بـ"جاي لو" مع زوجها النجم بن أفليك، الذي يشاركها الفيلم أيضاً، دون الكشف عن الدور الذي يلعبه.

ويصدر الفيلم على منصة أمازون برايم، يوم 16 فبراير (شباط) الجاري، بالتزامن مع عيد الحب، الذي يصادف يوم 14 من الشهر ذاته.

وقال الممثل الكوميدي الجنوب أفريقي إنه تلقى اتصالاً مفاجئاً من لوبيز، تطلب منه المشاركة في فيلمها الموسيقى، معبراً عن دهشته بهذا الاتصال، مشيراً إلى أنه في البداية اعتقد أنها مزحة من قبل نجمة الفيلم الكوميدي الرومانسي "تزوجني- Marry Me"، قبل أن يقتنع بأن طلبها جدّي، فوافق على الفور والانضمام إلى فريق العمل، رغم أن دوره صغير ولا يعرف ما هو بالضبط.

وعبر نواه عن سعادته بالمشاركة في الفيلم، الذي يتميز بالغموض والسرية الكاملة فيما يتعلق بتفاصيله.

ووصف نواه العمل لمجلة بيبول بأن مجموعة من الناس جاءوا للاحتفال بشخصية قامت بتحديات في مجالات متعددة وحققت نجاحاً باهراً.

وكشفت لوبيز، مؤخراً، عن الفيديو التشويقي للفيلم، الذي يصدر بالتزامن مع ألبومها الجديد 16 فبراير بعنوان "هذه أنا.. الآن This Is Me..Now".

ويعد هذا الألبوم امتداداً متكاملاً لألبوم لوبيز الثامن، الذي صدر عام 2002 بعنوان "This Is Me…then"، وأهدته لحبيبها بن أفليك، في ذلك الوقت.

أما الفيلم الموسيقي، فيسلط الضوء على رحلة لوبيز في البحث عن الحب في سياق من الأحلام والتحديات الواقعية.

ويشارك في الفيلم بجانب الزوجين لوبيز وأفليك، تريفور نواه، وفات جو، وكيم بيتراس، وبوست مالون، وكيك بالمر، وصوفيا فيرغارا، وآخرون.

وشاركت لوبيز، البالغة من العمر 54 عاماً، في كتابة الفيلم، مع زوجها بن أفليك، ومات والتون.

يُذكر أن لوبيز طرحت أول أغنيات ألبومها التاسع بعنوان "Can't Get Enough"، والذي تعود به بعد غياب لنحو عقد، منذ ألبومها "A.K.A"، الذي صدر عام 2014.
ويتضمن ألبوم لوبيز، 13 أغنية، من بينها أغنية "Dear Ben" أو "عزيزي بن"، وشاركت في تأليف بعض أغانيه، والتي تم تسجيلها بين عامي 2022 و2023، في استوديو لوبيز بمنزلها في لوس أنجليس، ومن إنتاج BMG، ووصفته بأنه الألبوم "الأكثر صدقاً وشخصية لها حتى الآن".