بابلو فورنالس (إكس)
بابلو فورنالس (إكس)
الجمعة 2 فبراير 2024 / 19:28

حاسب ويست هام الآلي يفسد تعاقد بيتيس مع فورنالس

أكد فريق ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم أن مشكلة في الحاسب الآلي أفسدت محاولته في التعاقد مع بابلو فورنالس لاعب فريق ويست هام الإنجليزي.

كان لاعب الوسط الإسباني فورنالس توصل لاتفاق للانتقال لصفوف بيتيس مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية ولكن لم تتم الصفقة.

وجاءت التطورات بعد ساعات من اتهام فريق ليون الفرنسي، فريق ويست هام بـ"قلة الاحترام" و"سلوك غير مفهوم" وذلك بعد إنهيار صفقة انتقال الجزائري سعيد بن رحمه، لاعب ويست هام، في اللحظات الأخيرة.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يبحث في مسألة عدم اكتمال الصفقتين.

ومع ذلك يأمل رامون ألاركون، الرئيس التنفيذي لبيتيس، أن تتم الصفقة.

وقال للصحفيين الإسبان :"كانت هناك مشكلة في اللحظة الأخيرة مع فورنالس، نعتقد أنها مشكلة من الحاسب الآلي".

وأضاف :"أرسل بيتيس كافة الوثائق بشكل صحيح، وفي الوقت المحدد، ويبدو أن ويست هام لديه مشكلة في الحاسب الآلي. لم تكن المشكلة مع بيتيس فقط، بل حدثت في صفقات أخرى. نتمنى أن يتم حلها في الأيام القليلة المقبلة".

وأردف: "تم إنهاء الأمر من الطرفين. نعتقد أنه مع وجود خطأ من الحاسب الآلي يمكن حل الأمر. نحن نعمل على هذا ومتفائلون".

وخضع اللاعب الجزائري للفحص الطبي في فرنسا أمس الخميس قبل تقديم عرض الإعارة الذي يتضمن إمكانية الشراء بشكل نهائي في الصيف.

ولكن ليون ذكر أن ويست هام فشل في إكمال الصفقة قبل الساعة 11 مساء وهدد باتخاذ إجراءات أخرى.

وذكر بيان: "يأسف ليون بشدة لفشل انتقال سعيد بن رحمة، لأسباب لا يمكن التحكم فيها، ويتساءل عن سلوك ويست هام الذي لم ينجح في إنهاء الإجراءات الإدارية المطلوبة رغم كل الاتفاقات التي تم التوصل إليها".

وأضاف: "يحتفظ النادي بحقه في اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإتمام الصفقة في وقت لاحق، وسيحمل ويست هام المسؤولية إذا تطلب الأمر".