جوزيه مورينيو (إكس)
جوزيه مورينيو (إكس)
الثلاثاء 6 فبراير 2024 / 03:21

بسبب الخيانة.. مورينيو يرفض هدية "الذئاب"

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن "المدرب جوزيه مورينيو عاقب لاعبي فريقه السابق روما على طريقته الخاصة عقب إقالته من تدريب النادي الإيطالي".

ذكرت الصحيفة أن المدرب البرتغالي أعاد الهدية التي قدمها له فريقه عندما فاز النادي بدوري المؤتمرات، لأنه شعر بالخيانة من قبل لاعبيه.

وأردفت "قاد مورينيو روما إلى الفوز بلقب دوري المؤتمرات في عام 2022، حيث حقق فريقه الفوز 1-0 على فينورد بفضل هدف الشوط الأول من نيكولو زانيولو، وبعد الانتصار حصل على خاتم من فريقه لإحياء ذكرى النصر، والذي احتفظ به منذ ليلة ألبانيا، قبل أن يتركه بسبب قرار الإقالة وشعوره بالخيانة من اللاعبين".
وأضافت "يقال إنه أعاده عندما تم الاستغناء عن خدماته، لأنه شعر بالخذلان من قبل لاعبيه، وترك الخاتم في خزانة لورينزو بيليغريني في غرفة تبديل الملابس بالنادي".
وتابعت "المدرب الذي يبحث الآن عن ناديه العاشر ليتولى تدريبه، كان أقيل من قبل النادي الشهر الماضي بعد ما يقرب من ثلاث سنوات في منصبه، وترك الفريق في المركز التاسع في جدول الدوري الإيطالي في منتصف موسم صعب للغاية، إذ تحرك روما بسرعة ليحل محله، بتعيين القائد السابق دانييلي دي روسي الذي فاز بجميع مبارياته الثلاث حتى الآن".