فادي إبراهيم
فادي إبراهيم
الأربعاء 7 فبراير 2024 / 09:56

الصور الأولى للفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد بتر ساقه

نشر الفنان اللبناني طوني كيوان الصور الأولى للنجم اللبناني فادي إبراهيم من داخل المستشفى، بعد بتر ساقه إثر تدهور حالته الصحية جراء مضاعفات مرض السكري.

وظهر إبراهيم، من داخل المستشفى بعد استقرار حالته الصحية.

وكتب كيوان عبر حسابه على إنستغرام "الفنان طوني كيوان برفقة العميد الركن جان نهرا بزيارة للصديق فادي إبراهيم".

وأكد كيوان أن الصورة نُشرت بعد حصوله على تصريح وإذن فادي، نظراً لمحبته وتقديره الكبير للعميد نهرا وزيارته له في المستشفى.

وطمأن نقيب المهن التمثيلية اللبناني، نعمة بدوي، الجمهور على الحالة الصحية لفادي، بعد بتر ساقه، حيث أكد أن حالته مستقرة وفي تحسن، لكنه لن يغادر المستشفى إلا بعد شهرين، للاطمئنان التام على حالته الصحية.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Toni kiwan - طوني كيوان ♻️ (@kiwantoni)


فادي إبراهيم.. في سطور

ولد فادي إبراهيم، في 1956 من أب لبناني وأم أسترالية، وشارك في عدة أعمال مصرية منها مسلسل "الزيبق" مع كريم عبدالعزيز في 2017، و"تحت الأرض" مع أمير كرارة في 2013، و"فرقة ناجي عطا الله" مع عادل إمام في 2012، وكان آخر أعماله في مصر مسلسل "قارئة الفنجان" مع أحمد فهمي في 2021.

وكانت أولى تجاربه في التمثيل عبر مسلسل "المتوحش" في 1980، حيث برع في دور شخصية رجل أجنبي، ثم شارك في مسلسل "الفاتحون" في 1984.

وبدأت شهرته بعد مشاركته في مسلسل "العاصفة تهب مرتين" ثم توالت عليه الأعمال في التلفزيون والمسرح والسينما، بين 1980 و1886، أبرزها "مع الأطباء العرب"، و"السهام الجارحة"، و"الأمين والمأمون"، و"أسمهان"، و"البوابة الثانية"، و"الساحر"، و"النحات"، و"عنبر 6"، و"علاقات خاصة".