لازارو فينيسيوس (إكس)
لازارو فينيسيوس (إكس)
الأربعاء 7 فبراير 2024 / 19:28

لازارو فينيسيوس ينضم إلى بالميراس

أعلن نادي بالميراس اليوم الأربعاء عن ضم المهاجم البرازيلي لازارو فينيسيوس ماركيز على سبيل الإعارة حتى ديسمبر (كانون الأول) 2024، قادماً من فريق ألميريا الإسباني مع خيار تمديد عقد الإعارة لمدة 6 أشهر إضافية.

وبدأ المهاجم البالغ من العمر 21 عاماً مشواره مع فريق فلامنغو البرازيلي، كما أنه يشارك في مراكز الهجوم الثلاث، ولكنه لم يتمكن من تثبيت قدمه في التشكيل الأساسي للفريق الإسباني، والذي يعد أولى تجاربه في القارة الأوروبية.

ويعود لازارو من جديد لبلاده للانضمام لنادي بالميراس وليحل محل المهاجم إندريك، والذي سيرحل عن الفريق في يوليو (تموز) المقبل للانضمام لنادي ريال مدريد.

وصرّح المهاجم الشاب لوسائل إعلام النادي البرازيلي: "أنا سعيد للغاية بالانضمام لأسرة نادي بالميراس. أنا متأكد من أنني سأقضي وقتاً جيداً للغاية هنا. يجب علينا الآن العمل بقوة لنتمكن من تحقيق العديد من الأشياء هذا الموسم".

وحقق لازارو لقب مونديال كأس العالم تحت 17 عاماً مع منتخب "السليساو" في عام 2019، وبعد أشهر قليلة شارك مع الفريق الأول لنادي فلامنغو الذي حقق معه بطولة كأس ليبرتادوريس في عام 2022، وأحرز معه 8 أهداف وصنع مثلها خلال 61 مباراة خاضها مع الفريق.

ومن ثم انتقل المهاجم البرازيلي لنادي ألميريا الذي شارك معه في 36 مباراة سجل خلالها 6 أهداف.