أطلقت بيونسيه أول مقطع ترويجي لعلامتها التجارية (مجلة بيبول)
أطلقت بيونسيه أول مقطع ترويجي لعلامتها التجارية (مجلة بيبول)
الأربعاء 7 فبراير 2024 / 21:07

بيونسيه تكشف أول مقطع دعائي لخط العناية بالشعر الخاص بها

كشفت المغنية بيونسيه، عن علامتها التجارية الجديدة للعناية بالشعر سيكريد في مقطع دعائي تم إصداره حديثاً، وأعلنت فيه عن تاريخ إطلاق علامتها التجارية.

وكتبت بيونسيه تعليقاً على المقطع الترويجي الذي نشرته على حسابها على إنستغرام، جاء فيه: “الشعر مقدس.. سنبدأ الرحلة في 20 فبراير (شباط). قم بزيارة موقع CECRED.COM”

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce)


في المقطع، تظهر مجموعة من النساء يعملن في صالون لتصفيف الشعر بخلفية مظلمة. يتم بعد ذلك الانتقال إلى لقطات لنساء بتركيبات شعر مختلفة، قبل العودة مرة أخرى إلى الصالون بينما تقوم الكاميرا بتكبير لافتة نيون ساطعة في الداخل مكتوب فيها "صالون Headliners La Mode".
في إحدى اللقطات اللاحقة، تظهر بيونسيه وهي تحدق مباشرة بالكاميرا وتغسل شعرها في حوض الصالون، قبل أن يظهر زبائن وموظفو الصالون وهم يتحدثون.
ينتهي المقطع الدعائي بلقطات لبيونسيه وهي طفلة مع والدتها تينا (70 عاماً)، ثم يتحول المشهد إلى اللون الأسود، ويظهر اسم العلامة التجارية بأحرف بيضاء.
كما تم نشر مقطع ثانٍ على صفحة إنستغرام الرسمية لخط العناية بالشعر الخاص بالمغنية الشهيرة يوم الثلاثاء، يُظهر بيونسيه وهي تشارك المزيد عن علامتها التجارية الجديدة المثيرة للاهتمام.
وقالت بيونسيه في بداية المقطع: "من الواضح أنني نشأت في صالون تصفيف الشعر الخاص بوالدتي"، قبل أن يظهر شعار العلامة التجارية على الشاشة ويظهر معجبوها وهم يناقشون خط العناية بالشعر الخاص بها. 


وبحسب مجلة “بيبول” فقد أعلنت بيونسيه لأول مرة عن علامتها الجديدة للعناية بالشعر في مايو (أيار) 2023، ونشرت مجموعة من الصور على إنستغرام، تضمنت إحدى تصفيفات شعرها وهي طفلة. 
وكتبت تعليقاً على الصور قالت فيه: “ كم منكم يعلم بأن وظيفتي الأصلية كانت تصفيف الشعر في صالون والدتي؟ لقد تعرفت على العديد من سيدات الأعمال في صالون والدتي، ورأيت بنفسي كيف يمكن للطرق التي نرعى بها الشعر أن تؤثر بشكل مباشر على أرواحنا. وبعد أن تعلمت الكثير، كنت أحلم دائماً بمواصلة إرث والدتي”.