مارسيلو غاياردو وكريم بنزيما (إكس)
مارسيلو غاياردو وكريم بنزيما (إكس)
الخميس 8 فبراير 2024 / 04:01

أزمة جديدة بين بنزيما وغاياردو

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الخميس، أنه نشبت أزمة جديدة بين اللاعب كريم بنزيما، والمدرب مارسيلو غاياردو في الاتحاد السعودي.

قالت الصحيفة: "النجم الفرنسي خرج من تدريبات حامل لقب الدوري الإثنين الماضي، بعدما رفض الانصياع لتعليمات المدرب الأرجنتيني".


وأضافت "كان غاياردو أمر بنزيما بالتدرب بمفرده، لكن المهاجم رفض وخرج، ونتيجة لذلك تم استبعاده من الفريق لمواجهة الطائي في مباراة الدوري السعودي، الأربعاء، وتم تصوير بنزيما وهو يتدرب في مرافق النادي، الثلاثاء، ولكن فقط مع اللاعبين المصابين".
في المقابل نشرت وسائل إعلام سعودية تصريحات لمدرب "النمور" عقب مباراة الفريق أمام الطائي، قال فيها: "استبعاد بنزيما قرار فني بحت، ويجب عليه العمل، حيث انضم للفريق منذ يومين، وسنشاهده في قائمة الفريق عندما يكون بحالة بدنية وفنية كاملة".
يذكر أن علاقة بنزيما مع "الإتي" انهارت في الأسابيع الأخيرة، مع فشل المهاجم في العودة إلى التدريب في الوقت المحدد، حيث تأخر 17 يوماً عن تدريبات الفريق، وذكر أحد المصادر أن الاتحاد لم يتمكن حتى من التواصل مع لاعبه لمدة 10 أيام أثناء استمتاعه بعطلة في موريشيوس، وتم استبعاده لاحقاً من المعسكر التدريبي للنادي في دبي.