شبيهة بيونسيه البرازيلية جوليانا ماتشادو سوتينيو (نيويورك بوست)
شبيهة بيونسيه البرازيلية جوليانا ماتشادو سوتينيو (نيويورك بوست)
الخميس 8 فبراير 2024 / 15:47

بفضل بيونسيه... برازيلية تتحول إلى امرأة مشهورة

"من لا يحب تشبيهه بالفنانة بيونسيه؟!".. بهذه العبارة ردّت ثلاثينية برازيلية على سؤال حول شعورها بسبب معالم وجهها الشبيهة بنجمة موسيقى البوب الأمريكية، واصفة نفسها بأنها محظوظة بتحقيقها نجومية واسعة وأمولاً كثيرة بفضل هذا التشابه.

هذا ما قالته البرازيلية جوليانا ماتشادو سوتينيو (35 عاماً) في تصريح نقلته صحيفة نيويوك بوست. وقالت: "عندما يراني الناس، يعلقون على الفور بأنني أبدو مثل المغنية".

واعتبرت أن شبهها الكبير بنجمتها المفضلة البالغة 41 عاماً، كان سبباً لتلقيها عروض عمل وطلبات زواج بالرغم من أنها متزوجة، كما وصل الأمر إلى تلقيها عرضاً بقيمة 25 ألف دولار مقابل التفاخر بالظهور معها. كما انهالت عليها  العروضات من قبل الشركات العقارية وشركات لمستحضرات التجميل للترويح لبضائعهم مستغلين الشبه الكبير مع بيونسيه.

أما ثمن هذه الشهرة بنظرها، فكان حرمانها من الخصوصية، إذ كشفت أنها أصبحت تخرج متخفية هرباً من تجمهر الناس حولها  كونهم يظنون للوهلة الأولى أنها بيونسيه. لكنها لم تنكر فرحتها بالثناء الذي تتلقاه من الناس الذين يعربون عن انبهارهم بمدى التشابه في الشكل مع فنانتهم المفضلة.

قصة بداية التشابه

أوضحت جوليانا، التي تنحدر من بلدة إغوابا غراندي في منطقة ريو دي جانيرو، بأنّها بدأت تلاحظ الشبه مع بيونسيه حين دخلت على تيك توك وإنستغرام عام 2019.

ولفتت إلى أنها في البداية لم تأخذ الأمور على محمل الجد حتى بدأ ترتفع أعداد  متابعيها بشكل كبير ووصل إلى 142 ألف على إنستغرام.

لكن ما يزعهجها هو المضايقات التي تتلقاها من بعض الرجال الذين يحاولون مواعدتها بالرغم من كونها متزوجة وأم لـ6 أبناء.

وأعربت عن استهجانها من ذلك بالرغم من حرصها على إظهار متانة علاقتها الأسرية من خلال النشر المتواصل عبر حسابها لمقتطفات من تفاصيل حياتها اليومية مع زوجها وأطفالها.

وكشفت عن سعادتها بهذا التشابه حتى أسمت ابنتها الصغرى جيزيل وهو الإسم الأوسط لبيونسيه.

وبفضل الإيرادات التي حصلت عليها من شهرتها على مواقع التواصل، استطاعت إعالة أبنائها الذين تتراوح أعمارهم بين عام و15 عاماً. وسألت: "من الذي لا يحب أن يُقارن بنجمة المغنيات؟