بريتني سبيرز وبن أفليك (أرشيف)
بريتني سبيرز وبن أفليك (أرشيف)
الخميس 8 فبراير 2024 / 17:08

بريتني سبيرز تلمح إلى ارتباطها سابقاً بزوج جينفير لوبيز

تواصل المغنية الأمريكية بريتني سبيرز إثارة الجدل عبر مواقع التواصل، وهذه المرة من خلال نبش الماضي عبر تلميحها إلى إقامة علاقة غرامية سابقة مع بن أفليك بمنشور مبهم أرفقته بصورة قديمة معه باللونين الأبيض والأسود عبر حسابها على إنستغرام.

اعتبرت صحيفة "نيويورك بوست" أن الغرض من نشر الصورة التي سارعت إلى حذفها، لم يكن بريئاً خاصة حين ألمحت إلى أنها تشاجرت مع أفليك (51 عاماً)، بعد سهرة قضتها معه.

وظهرت في الصورة مع بن أفليك وكاتبة الأغاني ديان وارن، معلقة: "صورة رائعة لي وبن أفليك وديان وارين منذ سنوات مضت.. إنه ممثل رائع. هل نسيت أن أذكر أنني تشاجرت مع بن في تلك الليلة.. لقد نسيت بصراحة.. أتمنى أن أحكي لكم يا رفاق القصة التي حدثت قبل ذلك.. أنا مجرد فتاة ثرثارة".

وإذ رجّحت الصحيفة أن تكون الصورة الثلاثية قد التقطت خلال عام 1999، أوضحت أنها لم تتلق أي جواب من ممثلي أفليك وسبيرز للتعليق على المنشور.

في وقت التزم فيه زوج جنيفر لوبيز الصمت، لكن في حال كانت الأخبار صحيحة، فسينضم إلى قائمة الرجال في حياة بريتني الغرامية، بعد النجم جاستن تيمبرليك الذي تعرض لحملة هجوم واسعة خلال الأشهر الماضية نتيجة ما كشفته عنه حبيبته السابقة بريتني سبيرز في مذكراتها الجديدة "المرأة في داخلي" العام الماضي.

رجال في حياة بريتني

تزوجت سبيرز من كيفن فيدرلاين عام 2004، وأنجبا ولدين شون بريستون وجايدن جيمس، وبعد ثلاث سنوات من الزواج، تقدمت سبيرز بطلب الطلاق من فيدرلاين في 2006، قبل الانفصال رسمياً عام 2007.
وتزوجت لاحقاً من مدربها الرياضي الإيراني الأصل سام أصغري، الذي التقت به عام 2016، في يونيو (حزيران) 2022، وأعلنا انفصالهما بعد 14 شهراً من الزواج في أغسطس (آب) 2023.