أنس جابر (وام)
أنس جابر (وام)
الخميس 8 فبراير 2024 / 18:16

أنس جابر: "مبادلة للتنس" أفضل انطلاقة للموسم الجديد

تتأهب التونسية أنس جابر، المصنفة السادسة عالمياً، لخوض منافسات ربع النهائي من بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس للسيدات، والمستمرة حتى 11 فبراير (شباط) الجاري، بمجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، والتي تقام بمشاركة نخبة من اللاعبات المصنفات عالمياً.

وتأهلت أنس جابر، إلى ربع النهائي بفوزها أمس الأربعاء على البريطانية إيما راديكانو بمجموعتين 6-4 و6-1، لتواجه البرازيلية بياتريس مايا حداد المصنفة 13 عالمياً.

وقالت أنس جابر عقب فوزها أمس: "خضت مباراة صعبة رغم الفوز بمجموعتين، الجميع هنا في أبوظبي لديهم حماس كبير للوصول إلى أبعد نقطة والتتويج باللقب، كل المباريات قوية الكل يلعب من أجل الفوز".

وأضافت : "اللعب في أبوظبي دائماً يحفزني على تقديم الأفضل استعداداً للمرحلة المقبلة، حيث تنتظرني لاحقاً المشاركة في بطولة سوق دبي الحرة للتنس الشهر الجاري".

وعن عودتها السريعة بعد خسارة لقاء الزوجي مع اليابانية ناعومي أوساكا، أمام كل من الأمريكية بيرا، والبولندية ماجدا لينت، قالت أنس جابر: "الخسارة في منافسات الزوجي كانت أكبر حافز لي من أجل التعويض في اليوم التالي بمنافسات الفردي وسأواصل العمل بقوة حتى المباراة النهائية للتويج باللقب".

وأكدت النجمة التونسية، أن دعم الجمهور العربي في مدرجات مجمع التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية، كان له الفضل في العودة سريعاً والتألق بمباراة الفردي، وحافز كبير من أجل الفوز في ربع النهائي الذي يقام يوم غدٍ الجمعة أمام البرازيلية بياتريس مايا حداد.

وأشارت أنس جابر، إلى أنها تفضل دائماً التواجد في أبوظبي، حيث كانت الزيارة الأخيرة لها هنا لمتابعة منافسات الفورمولا1، مؤكدة أن أبوظبي لها مكانة خاصة لديها ولعائلتها أيضاً، وتحرص على التواجد باستمرار في مختلف الأحداث والفعاليات.