الأحد 11 فبراير 2024 / 10:43

أكرم عفيف يكشف سر احتفاله في نهائي آسيا

عبر لاعب منتخب قطر، أكرم عفيف، الفائز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هداف في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، عن سعادته البالغة بتتويج "العنابي" باللقب القاري للمرة الثانية على التوالي.

وتوج منتخب قطر بكأس أمم آسيا، عقب فوزه 3-1 على نظيره الأردني في المباراة النهائية للمسابقة، التي شهدت تسجيل عفيف أهداف المنتخب الثلاثة من ركلات جزاء، ليتوج هدافاً للبطولة برصيد 8 أهداف، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه العراقي أيمن حسين.


وقال أكرم عفيف في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "أبارك الانتصار للاعبين والإطار الفني ولكل من له مساهمة في الإنجاز، وأهنئ زوجتي وأهدي لها هذا الانتصار".
وأضاف "الكل شركاء في الفوز باللقب. هذا مجهود الجميع وليس أكرم بمفرده، سنحتفل بالتتويج بالكأس ونعمل على ترتيب الصفوف لقادم الاستحقاقات التي تنتظرنا إن شاء الله".
وتحدث عفيف عن تسجيله هاتريك في المباراة، حيث قال: "دعم زملائي اللاعبين وثقتهم في أسعدتني كثيراً وأشكرهم على ما قدموه لي".
وحول الاحتراف الخارجي، قال أكرم عفيف: "هناك متسع من الوقت والقرار ليس بيدي فهو ما بين النادي والدولة والأسرة كذلك، لذلك أركز مع نادي السد، الذي ألعب له، وبعدها أنتظر ماذا يحدث".
شدد عفيف "بإمكاني اللعب في الدوريات الأوروبية، لكن كما ذكرت الأمر ليس عندي والقرار يحتاج إلى مشورة".
وكشف عفيف عن سر احتفاليته المثيرة للجدل عقب التسجيل، مشيراً بقوله: "زوجتي ظلت تقف بجانبي باستمرار كما حرصت على التواجد بالملعب لأول مرة من أجل دعمي ومساندتي، وكانت فأل خير علي وعلى "العنابي" فأهديت لها الهدف، فهي تستحق الأفضل دوماً".