تايلور سويفت تحتضم حبيبها بعد فوزه في المباراة (ديلي ميل)
تايلور سويفت تحتضم حبيبها بعد فوزه في المباراة (ديلي ميل)
الإثنين 12 فبراير 2024 / 16:07

لقطات من حفلة "السوبر بول"

شهدت حفلة مباراة السوبر بول 2024 لقطات استقطبت الأضواء أمس الأحد في لاس فيغاس، حيث خطف العديد من النجوم الأنظار في هذا الحدث الرياضي.

ومن أبرز اللقطات عناق تايلور سويفت لحبيبها ترافيس كيلسي تعبيراً عن فرحتها بفوز فريقه بالكأس خلال المباراة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية بين فريقي كانساس سيتي وسان فرانسيسكو.

جاستن بيبر يخيّب التوقعات

وكانت بيونسيه فاجأت جمهورها بإطلاق أغنيتين جديدتين من ألبومها المرتقب "إسمع Listen"، وذلك في إعلان مدفوع لشركة "فيرجين وايرلس" تم بثه خلال فترة استراحة المباراة، 

ولفت المغني آشر  الأضواء بأداء استثنائي، وذكر جمهوره بلقطات من آخر حفل قدّم عام 2022، والذي استقطب الآلاف من الجماهير.

ومن اللقطات البارزة في الحفل، كان غياب المغني الكندي جاستن بيبر حيث لم يظهر كما كان متوقعاً ضمن فقرة من عرض آشر، لاسيما أنه تم رصده في لاس فيغاس. وشوهد بيبر في المدرجات مكتفياً بالحضور برفقة زوجته هايلي بيبر، مع العلم بأن آشر يعتبر المرشد الروحي لبيبر في بداية حياته المهنية.

كما حضر في المدرجات العديد من المشاهير وعلى رأسهم النجمة ليدي غاغا والمغنية آيس سبايس وأريانا غراندي وكاردي بي.

الترويج لمنتجات وأفلام جديدة

كان لافتاً بكاء الممثل ريان غوسلينغ خلال تأثره بسماع أحد أغاني تايلور سويفت، وذلك في تريلر  فيلمه "فال غاي" الذي يؤدي فيه دور "دوبلير" للممثلين.


كما شهدت فترة الاستراحة بين شوطي المباراة النهائية لـ"سوبر بول"، إطلاق العديد من مقاطع ترويجية لعدد من الأفلام المرتقبة.