مارسيل كولر (إكس)
مارسيل كولر (إكس)
الخميس 15 فبراير 2024 / 18:27

كولر: سنقدم مباراة تليق بالأهلي أمام بلوزداد

أكد المدير الفني للأهلي المصري مارسيل كولر، أن فريقه جاهز لمباراة شباب بلوزداد الجزائري التي تقام غداً الجمعة، والمؤجلة من الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الخميس إن الأهلي هدفه الفوز والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث.

وأضاف كولر :"سبق وخضنا مباراة في القاهرة أمام شباب بلوزداد، ونعلم أنه منافس شرس، ومواجهته ستكون صعبة، وتحتاج إلى تركيز شديد من جميع اللاعبين، لاسيما أن الفريق الجزائري يلعب على أرضه وسيدعمه جمهوره بكثافة".

وأوضح  أن الأهلي لا يعاني من أي صعوبات على الجانب البدني، لافتاً إلى أن اللاعبين الدوليين خاضوا مباريات قوية في أمم أفريقيا، وانتظموا في التدريبات الجماعية مع الفريق بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب، وأن هدفه الحفاظ على طريقة لعب الأهلي وأسلوبه خلال المباراة.

وشدد على أنه متواجد مع الأهلي منذ عام ونصف، ويدرك تماماً مدى صعوبة المباريات مع الأندية الجزائرية، وأن مباراة الغد أمام بلوزداد ستكون صعبة، كما يدرك أن أي فريق يواجه الأهلي يحاول أن يظهر أفضل ما لديه.

وقال إن قائمة الأهلي تضم لاعبين أصحاب خبرات كبيرة يجيدون التعامل مع كل هذه الضغوط، وهؤلاء اللاعبون قادرون على تقديم مباراة تليق بالأهلي وحصد النقاط الثلاث أمام بطل الجزائر، خاصة أن فرق المجموعة أصبحت متقاربة وأي نقطة حاليا لها حسابات كثيرة، لهذا سوف نسعى بقوة لتحقيق الفوز.