مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي (إكس)
مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي (إكس)
السبت 17 فبراير 2024 / 13:53

مدرب إنتر: أتلتيكو مدريد فريق عظيم

أكد المدير الفني لنادي إنتر ميلان، سيموني إنزاغي، على قوة فريق أتلتيكو مدريد، قبل مواجهات الفريقين في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

قال إنزاغي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي: "أتلتيكو مدريد فريق عظيم، لديهم مدرب رائع مثل دييغو سيميوني، وهو صديق لي، لم يخسروا على أرضهم في 25 مباراة، وفي المباراة الأخيرة بذلوا 30 محاولة دون هز الشباك، لذلك من الواضح أن النتيجتين الأخيرتين لم تعكسا أداءهم".

وأضاف: "فريق يتمتع بالجودة، ويملك قدراً كبيراً من الخبرة، لكننا سنواجههم بخصائصنا الخاصة".

ومن جهة أخرى، أشاد إنزاغي بمستوى لاعبي إنتر ميلان بعد الفوز  على ساليرنيتانا 4-0 في الدوري الإيطالي: "اللاعبون كانوا رائعين، لعبنا مباراة احترافية بالطريقة الصحيحة، كنا نعلم أن ساليرنيتانا تسبب في الكثير من المشاكل للعديد من الفرق في الآونة الأخيرة، بما في ذلك نابولي ويوفنتوس وميلان”.

وتابع:"لم يكن لدي أي مخاوف قبل اللقاء، حيث تعافى الفريق بشكل جيد، لعبنا السبت في روما، وأجريت ثلاثة تغييرات، وكان بإمكاني إجراء المزيد، لكنهم بدوا في كامل لياقتهم وتركيزهم وإدراكهم لأهمية المباراة بالنسبة لجدولنا".

واختتم: "بشكل عام أصبح الفريق أكثر نضجاً، ونحن نغطي المساحات جيداً، ونحافظ على التوازن أيضاً، كانت مباراة مهمة للغاية قبل مباراة دوري أبطال أوروبا مباشرة، وكان لدينا النهج الصحيح منذ البداية".