الممثلان مارغو روبي وكولين فاريل (أرشيف)
الممثلان مارغو روبي وكولين فاريل (أرشيف)
الأحد 18 فبراير 2024 / 18:41

مارغو روبي تعود في فيلم جديد

رغم قرارها الابتعاد "المؤقت" كي لا يمل منها الجمهور بعد فيلم "باربي"، تعود الممثلة الاسترالية مارغو روبي مع زميلها الأيرلندي كولين فاريل في فيلم جديد من إنتاج "سوني بيكتشرز".

وكشفت مجلة "ديدلاين" أن "سوني" عقدت أمس خلال فعاليات مهرجان "سوق الأفلام الأوروبي"، صفقة سينمائية كبرى لشراء سيناريو فيلم "رحلة جميلة جريئة كبيرة - Big Bold Beautiful Journey" بقيمة 50 مليون دولار.
وسيعيش كل من روبي وفاريل، تحت إدارة المخرج الأمريكي من أصل كوري كوجونادا، قصة حب خيالية رومانسية، عن شخصين تجمعهما الصدفة في رحلة لم يتوقعا القيام بها، فقرّرت الأقدار اشتعال شرار الحب بينهما.

آخر أعمال البطلين

هذا الفيلم، سيكون التعاون الثاني للممثل الأيرلندي كولين فاريل مع المخرج كوجونادا، بعد فيلمه الخيالي العلمي After Yang الذي عُرض في مارس (آذار) 2022.

كما يصوّر فاريل حالياً دوره في مسلسل "ذا بينغوين"، المرتقب عرضه على شبكة "أتش بي أو ماكس"، فيما سيُعرض أحدث أعماله مسلسل "شوغر" في 5 أبريل (نيسان) المقبل على منصة "آبل تي في+".
أما مارغو روبي، فسيكون الفيلم التالي بعد النجاح الضخم لفيلمها "باربي" الذي طرح خلال موسم صيف 2023، حيث حقق فيلمها 1.4 مليار دولار من الإيرادات، وهو مرشح حالياً لـ8 جوائز أوسكار من بينها جائزة "أفضل فيلم".

منافسة حامية للفوز بالسيناريو

ومن المقرر – حسب المجلة – أن يبدأ تصوير الفيلم الربيع المقبل في كاليفورنيا، خاصة أن روبي عدلت عن قرار الابتعاد بعدما عُرضت عليها مجموعة من النصوص المتميزة للاختيار من بينها، ليكون فيلم "سوني بيكتشرز" خيارها التالي.
 وذكرت مصادر مطلعة للمجلة أن العديد من المشترين المستقلين إضافة إلى شركات الإنتاج تنافست للفوز بسيناريو فيلم "رحلة جميلة جريئة كبيرة"، لكن في النهاية، كان النص من نصيب شركة "سوني" مع شريكتها "موشن بيكتشر غروب".
من جهته، علق الرئيس التنفيذي لمجموعة "موشن بيكتشر غروب" توم روثمان على فيلم "رحلة جميلة وجريئة كبيرة" ووصفه بأنه "عبارة عن خارطة سحرية مليئة بالإبداع.

ورأى أن المخرج الرائع كوجونادا والنجمان مارغو وكولين سيُعيدان الجمهور إلى عالم من الأصالة التي يحتاجون إليها، عبر نص مبدع للمؤلف سيث ريس.