جون شنايدر يثير غضب معجبي بيونسيه (ديلي ميل)
جون شنايدر يثير غضب معجبي بيونسيه (ديلي ميل)
الأحد 18 فبراير 2024 / 21:41

انتقادات واسعة لجون شنايدر لتشبيهه بيونسيه بكلب

تعرض الممثل والمغني الأمريكي، جون شنايدر، لانتقادات واسعة بعدما قارن بيونسيه بالكلب خلال مقابلة تلفزيونية.

كانت بيونسيه قد قدمت أغنية "Texas Hold' Em" الجديدة خلال السوبر بول، من ألبومها القادم الذي يحتوي على العديد من أغاني موسيقى الريف، مما يمثل تحولاً غير عادي في مسيرة المغنية الحائزة على جائزة غرامي. 

وإلى جانب أغنية "Texas Hold' Em" التي شاركت في إنتاجها مع الفنان المخضرم رافائيل صادق، أطلقت بيونسيه أيضاً أغنية أخرى بعنوان "16 Carriages"، ومن المقرر إصدار الألبوم الكامل في 29 مارس (آذار) 2024. 

وفي حين أن العديد من الأشخاص، رحبوا بمغامرة بيونسيه الجريئة في خوض تجربتها في موسيقى الريف، إلا أن البعض لم يرق لهم ذلك، بمن فيهم جون شنايدر. 

خلال حوار مع شبكة "وان أميركيان نيوز" المحافظة، شبّه جون شنايدر (63 عاماً)، بيونسيه بكلب يحاول ترك رائحته في كل مكان، بعدما طرح المضيف عليه أسئلة عن المغنين الذين يجربون أنواعاً مختلفة من الموسيقى 

ووجه الكثير من معجبي بيونسيه، انتقادات لاذعة لشنايدر، ووصفوه بأنه "عنصري وبغيض".

وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "يمكن لبيونسيه أن تفعل ما تريد، وهي ليست بحاجة إلى إذنك يا جون شنايدر".

وقال معجب آخر: "هل قام جون شنايدر بمقارنة بيونسيه بالكلب؟؟ هذا مثير للاشمئزاز وغير محترم".

كما أثارت محطة موسيقى الريف المحلية، 100.1 KYKC، غضب الكثيرين أيضاً عندما رفضت طلب أحد المتابعين بث أغنية بيونسيه عبر بريد إلكتروني،  مما دفعه لوصف المحطة بالعنصرية. 

ووفق صحيفة ديلي ميل، فقد دحضت المحطة الموسيقية الاتهامات الموجهة بالعنصرية، متذرعة بأنها لم تكن على علم بأغنية بيونسيه الريفية الجديدة.