نيمار ومبابي (إكس)
نيمار ومبابي (إكس)
الثلاثاء 20 فبراير 2024 / 04:33

"إعجاب" يكشف خلاف نيمار مع مبابي

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن "نيمار جونيور أثار الجدل حول وجود خلاف يجمعه مع كيليان مبابي أثناء لعبهما في باريس سان جيرمان".

ذكرت الصحيفة أن لاعب الهلال السعودي أبدى إعجابه بمنشور ينتقد زميله السابق في النادي الباريسي ليرسخ فكرة أنه كان هناك خلافات بينهما.

وأوضحت "أحد الحسابات البرازيلية على إنستغرام" كان يتحدث عن أنه لا يوجد أي لاعب أكبر من المؤسسة، في إشارة إلى موقف كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، وهو ما أبدى نيمار إعجابه به".
وأكدت أنه تردد كثيراً وجود خلافات بين الدولي البرازيلي ونجم بي إس جي، لافتة إلى أن مبابي لم تكن علاقته جيدة مع نيمار.
ونشر الحساب تقييماً قاسياً حول تأثير مبابي في باريس سان جيرمان وحالة الفريق نتيجة لذلك، وأنه على الرغم من ذلك، سيغادر الدولي الفرنسي النادي ومن المرجح أن ينضم إلى ريال مدريد، الذي طلب خدماته لعدة سنوات.
وقال الحساب: "باريس سان جيرمان، مثال لإدارة كرة القدم. لقد عرفوا كيفية جمع أفضل اللاعبين وكان لديهم أفضل فريق على هذا الكوكب، عندما بدأ الفريق في الأداء بشكل جيد، قرر مبابي مغادرة صفوفه".
وأشارت إلى أن النادي الباريسي حتى لا يخسر  مبابي، قرر بيع اللاعبين الذين لم يتوافقوا مع أفكار اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، وجلب اللاعبين الفرنسيين، وبعد أن بذل النادي كل شيء، أبلغ مبابي باريس سان جيرمان بأنه سيغادر النادي مجاناً في نهاية الموسم.