تامر حسني
تامر حسني
الثلاثاء 20 فبراير 2024 / 23:28

رمضان 2024.. تامر حسني يشوّق جمهوره لإعلان جديد

بجانب المنافسة القوية التي يشهدها السباق الدرامي في رمضان 2024، تبرز الإعلانات التجارية عبر الشاشات خلال الشهر الكريم، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والكرة والإعلام.

ومن أوائل المشاهير الذين أعلنوا عن مشاركتهم في إعلانات رمضان 2024 النجم المصري تامر حسني، الذي يخوض المنافسة بإعلان، لم يُكشف بعد عن محتواه.

وشوّق تامر حسني جمهوره للإعلان الذي بدأ بالفعل تصويره، ونشر مجموعة صور عبر حسابه على منصة إكس:، قائلاً: "بمناسبة الإعلانات أنا حالاً بصورلكم إعلان لرمضان.. إن شاء الله يعجبكم". ووجه حسني سؤالاً لجمهوره عن تخميناتهم لمحتوى وشكل الإعلان.

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع منشور تامر، مع توقعات الكثير بأنه سيكون إعلاناً لإحدى شركات الاتصالات.

ويعد تامر حسني أحد أبرز النجوم المصريين المتواجدين دائماً في إعلانات رمضان، حيث يطل حسني على جمهوره دائماً في الشهر الكريم بعدد من الإعلانات التجارية أو الخيرية، أوالأغاني الخاصة للشهر الفضيل.

ويترقب الجمهور الكشف عن مزيد من إعلانات رمضان في الأيام المقبلة، وبهذه المناسبة، كشفت تسريبات عن إعلان انتهى من تصويره المخرج المصري محمد سامي لصالح إحدى شركات الإتصالات، بمشاركة عدد من نجوم الفن والإعلام، حيث يجمع منة شلبي وعمرو يوسف، وغادة عادل، وأحمد مالك، ومي عمر، والإعلامية هالة سرحان، وغيرهم، ويضع حالياً المخرج اللمسات الأخيرة على عمليات المونتاج الخاصة، استعداداً لعرضه خلال شهر رمضان.