بودكاست بيغ تايم (أرشيفية)
بودكاست بيغ تايم (أرشيفية)
الأربعاء 21 فبراير 2024 / 16:35

بودكاست "بيغ تايم" نجوم العرب والعالم بضيافة عمروأديب وأصالة

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن البرومو التشويقي بودكاست "بيغ تايم" المقرر عرضه ضمن برامج رمضان 2024 على شاشة “Mbc”.

واحتوى برومو البودكاست الذي يقدمه الإعلامي عمروأديب والفنانة السورية أصالة، نخبة من أشهر نجوم الفن العربي والعالمي، وأرفق آل الشيخ إعلان البودكاست الذي نشر بعض مشاهده عبر حسابه على "إكس" وأرفقه بعبارة "‏قريباً على MBC".

وكان آل الشيخ روّج لـ"بيغ تايم" من قبل وغرد عبر حسابه على "إكس" "سيكون أميز بودكاست على مستوى العالم".

وظهر خلال البرومو عدة نجوم منهم، العالمي ويل سميث، ميسي، منى زكي، أنغام، شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، محمد ممدوح (تايسون)، إسعاد يونس، محمد عبده، ياسمين صبري، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إليسا، باسل الخياط، ماجد المهندس، وغيرهم من النجوم.
وتأتي مشاركة عمرو أديب في البودكاست بعد مسيرة طويلة في مجال الإعلام، حيث عبّر أديب عن تجربته وسعادته بالبرنامج في حسابه الرسمي على "إكس".


وتشارك الفنانة أصالة نصري، في عدد من الحلقات الحوارية، التي تم تسجيلها ضمن البودكاست، في محاولة لعكس التنوع الذي يتميز به البرنامج وتوفير تجربة مشاهدة مميزة للمستمعين.
وأعربت أصالة عن رأيها بالبرنامج إلى جانب الإعلامي عمرو أديب، وكتبت على "إكس"، "تشرّفت بمشاركة الإعلامي الكبير صديقي عمر أديب بتجربة أسعدتني وعشت فيها وقت حلو وممتع مع موهوبين".