كاسبر رود (رويترز)
كاسبر رود (رويترز)
الجمعة 23 فبراير 2024 / 13:58

"لوس كابوس".. رود يضرب موعداً مع تسيتسيباس في قبل النهائي

واصل النرويجي كاسبر رود مسيرته في بطولة لوس كابوس للتنس، المقامة حالياً بالمكسيك، حيث تأهل للدور قبل النهائي في المسابقة.

وتغلب كاسبر رود على البرتغالي نونو بورغيس، بنتيجة 6 / 3 و6 / 2، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، بدور الثمانية للمسابقة، ليفقد فقط 6 أشواط في مسيرته نحو المربع الذهبي للبطولة، بعدما خسر شوطاً وحيداً فقط في المباراة التي فاز بها على الأمريكي ماركوس جيرون في الدور الثاني للبطولة، عقب إعفائه من اللعب في الدور الأول.
وقال رود عقب فوزه بالمباراة: "إحساس رائع أمس واليوم، لذلك أنا سعيد بالتأهل للدور قبل النهائي".
وأضاف رود في تصريحاته: "اشعر بأنني في حالة جيدة جداً هنا في لوس كابوس. أنا هنا للمرة الأولى، لذلك، استمتع حقاً بوقتي وبكل يوم يمكنني أن اقضيه في هذا المكان".


وضرب اللاعب النرويجي موعداً في المربع الذهبي للبطولة مع (حامل اللقب)، المصنف الثاني للبطولة، اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، الذي تغلب على الأمريكي ألكسندر كوفاسيفيتش بنتيجة 7 / 6 (7 / 1)، 6 / 3.
واقتنص المصنف رقم 40 عالمياً، الأسترالي جوردن تومسون، بطاقة الصعود للدور قبل النهائي أيضاً، عقب تغلبه على الأمريكي الشاب أليكس ميشلين (19 عاماً) بنتيجة 0 / 6 و7 / 6 (7 / 1) و7 / 5.
وسيواجه تومسون اختباراً صعباً في قبل النهائي أمام المصنف الأول للبطولة، الألماني ألكسندر زفيريف، الذي فاز على الأسترالي ثاناسي كوكيناكيس بنتيجة 6 / 3 و6 / 4.