لوكاس باكيتا (إكس)
لوكاس باكيتا (إكس)
السبت 24 فبراير 2024 / 08:19

باكيتا يعوض سيلفا في مانشستر سيتي

يستعد مانشستر سيتي لاحتمالية رحيل اللاعب برناردو سيلفا عقب نهاية الموسم الحالي بمراقبة العديد من الخيارات المتاحة في سوق الانتقالات.

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن بطل إنجلترا وأوروبا يضع البرازيلي لوكاس باكيتا ضمن أبرز اللاعبين المرشحين لتعويض اللاعب البرتغالي.

وأوضحت: "مانشستر سيتي كان حريصاً على التعاقد مع الدولي البرازيلي في الصيف الماضي، ولكن الصفقة لم تتم لأسباب مختلفة، أبرزها الكشف عن أن باكيتا كان سيخضع لتحقيق يجريه الاتحاد الإنجليزي بشأن تجاوزات مراهنات مزعومة ".
وتابعت: "اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً تألق مع وست هام منذ انضمامه من ليون في صيف 2022 مقابل رسم قياسي للنادي قدره 50 مليون جنيه إسترليني".
في المقابل تم ربط برناردو سيلفا بانتظام خلال الفترة الماضية بأنه سيرحل عن السيتي، حيث سبق أن أبدت أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة والدوري السعودي للمحترفين اهتماماً كبيراً بكسب خدماته، على الرغم من أنه وقع على تمديد لمدة عامين مع النادي الإنجليزي في الصيف الماضي وسط تكهنات تحيط بمستقبله.
واختتمت: "شارك الدولي البرتغالي في 337 مباراة على مدار سبعة مواسم في ملعب الاتحاد، وكان أحد أكثر لاعبي المدرب بيب غوارديولا موثوقية في السنوات الأخيرة".