السبت 24 فبراير 2024 / 18:34

اللجنة المنظمة العليا تحتفي بوفود مونديال الشاطئية

أشاد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس اللجنة المنظمة العليا لمونديال الشاطئية، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بالعمل المشترك مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومجلس دبي الرياضي، وكل الجهات المعنية، ما أسهم في إنجاح المونديال وإخراجه في أبهى صورة.

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي في كلمته التي ألقاها خلال حفل العشاء الرسمي لوفود المونديال، أن الإمارات قادرة على تنظيم أكبر الأحداث الرياضية لما تمتلكه من بنى تحتية قوية، وموارد بشرية وخبرات في جميع المجالات إلى جانب التنظيم المميز.

وقال الشيخ راشد بن حميد: "الحضور الجماهيري الكبير وقوة المنافسات بين مختلف الفرق، والتنظيم الاحترافي الناتج عن العمل كفريق واحد مع لجان "فيفا"، كلها أمور ساهمت في إنجاح الحدث، ومن هنا أشكر الاتحاد الدولي للعبة برئاسة جياني إنفانتينو، وكل لجانه، كما أشكر مجلس دبي الرياضي، وفرق عمل اتحاد الإمارات لكرة القدم وكل الجهات المعنية في الدولة، وكل وفود المنتخبات، وأتمنى التوفيق لفرق المربع الذهبي".

وقدم الشكر أيضاً لمنتخب الإمارات وجهازه الفني الذي قدم أداءً جيداً، وكان قريباً من التأهل إلى المربع الذهبي، وعبر عن اعتزازه بالتعاون البناء مع الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وكانت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم نظمت حفل عشاء لبعثات المونديال في فندق جميرا أبراج الإمارات، بحضور  رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، وكبار المسؤولين.

وتضمن حفل العشاء الرسمي للمونديال فقرات تراثية إماراتية متنوعة، نالت إعجاب واستحسان الحضور.