الفنان عبدالله الرويشد
الفنان عبدالله الرويشد
الأحد 25 فبراير 2024 / 12:19

نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف تطورات حالته الصحية

كشف الفنان الكويتي خالد الرويشد، نجل المطرب الشهير عبدالله الرويشد، أن الأطباء أوصوا بمنع الزيارة عن والده، مطمئناً الجمهور على حالته الصحية.

وشارك خالد متابعيه عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، تدوينة كتب فيها "واجب أطمئنكم أن والدي الفنان عبدالله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد"، واعتذر خالد ممن لم يستطع الرد عليهم لكثرة الرسائل التي تصل إليه.

واختتم تدوينته بالإشارة إلى توصية الأطباء بمنع الزيارة عن والده في الوقت الحالي، قائلاً: "الزيارة ممنوعة نظراً لتوصيات الأطباء".

وكان الفنان عبدالله الرويشد تعرض لوعكة صحية يوم الأحد الماضي، أدخل على إثرها إلى مستشفى جابر الأحمد في الكويت، وترددت أقاويل كثيرة "عن إصابته بجلطة دماغية".
فيما نفت وسائل إعلام محلية حينها إصابة الرويشد بجلطة دماغية، وأكدت أن دخوله المستشفى إثر مجهود بذله في الأيام الماضية.

وأحيا سفير الأغنية الخليجية الرويشد سابع الحفلات الغنائية لمهرجان "فبراير الكويت 2024" قبل دخوله المستشفى، "الأمر الذي استحق منه بذل مجهود واسع، أُدخل على إثره للمستشفى" حسب بعض المغردين.

يذكر أن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد قد طرح خلال الأيام الماضية أغنية تحمل اسم "إمارات الوفا"، إهداء إلى الشعب الإماراتي، وهي من كلمات حسان العبيدلي، وألحان فايز السعيد، وتوزيع موسيقي نور هاشم.