الإثنين 26 فبراير 2024 / 16:33

ليست إليسا.. نوال الكويتية تغني تتر "صيد العقارب" لغادة عبدالرازق

تقترب النجمة نوال الكويتية بقوة من توقيع عقد غناء تتر مسلسل "صيد العقارب" للنجمة المصرية غادة عبدالرازق، الذي تخوض به الأخيرة ماراثون دراما رمضان 2024.

وفي حال تم الاتفاق مع النجمة نوال بشكل نهائي، ستبدأ في تسجيل الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة للمسلسل الذي سيعرض على شاشات المتحدة ومنصتي "شاهد"، و"Watch It".

وانتشرت تسريبات مؤخراً تفيد بأن النجمة اللبنانية إليسا ستغني تتر  المسلسل، فقد سبق لها وتعاونت مع غادة عبدالرازق بغناء تتر مسلسل "ضد مجهول" الذي عرض في رمضان 2018.

وبتعاقد الشركة المنتجة مع نوال الكويتية، فإنه نفي تام لعدم وجود اتصالات بين الطرفين من الأساس. 

وتواصل غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها في المسلسل في أحد المواقع على طريق الإسكندرية الصحراوي في مصر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي مليء بالتشويق، حول سيدة أعمال تُدعى "عايدة" تعمل في مجال سم العقارب، تسعى للانتقام من أسرة زوجها ووالده، بعد أن تسببوا في وفاة شقيقها، وهي نجلة أحمد ماهر الذي يجسد شخصية "ضرغام"، وينشأ بينه وبين رياض الخولي الذي يقدم شخصية "الغول" صراعاً محتدماً، ليتحول ضرغام والغول إإلى أشد الأعداء بعد أن ربطت بينهما صداقة ومحبة دامت 50 عاماً.

ويشارك غادة في المسلسل كل من رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطى، ومحمد نجاتي، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.