إستاد زعبيل (إكس)
إستاد زعبيل (إكس)
الثلاثاء 27 فبراير 2024 / 16:45

جحيم زعبيل.. الوصل والشارقة في قمة الجولة 15

تشهد الجولة 15 من دوري أدنوك للمحترفين مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقي الوصل مع الشارقة على إستاد زعبيل الجمعة.

تعد مباراة "الإمبراطور" مع "الملك" من المواجهات الكلاسيكية في دوري أدنوك للمحترفين، بينما تزداد أهمية المباراة مع وجود عدد كبير من  النجوم في الفريقين.


واستعد جمهور الوصل مبكراً للمباراة المرتقبة، حيث يعيش "الفهود" أزهى فتراته عبر تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين، بحصوله على لقب الشتاء، بينما يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه العين برصيد 28 نقطة ولدى "الزعيم" مباراة مؤجلة.
أما الشارقة يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وتعد مباراته أمام الوصل هي الفرصة الأخيرة للحاق بركب المنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين.
وأطلق عدد من مشجعي الوصل على منصة إكس هاشتاق باسم جحيم زعبيل في إشارة إلى أن اللعب على ملعب "الإمبراطور" يمنح الفريق الأفضلية دائماً على منافسيه.


وشهدت مباريات "الأصفر" منذ بداية الموسم تفوقاً كبيراً للجمهور الوصلاوي في المباريات التي تقام على ملعبه، بينما أكد عشاق الفريق الموسم الاستثنائي بالترحال خلفه في جميع المباريات خارج ملعبه بكثافة كبيرة.
وتفوق الوصل في لقاء الذهاب على ملعب الشارقة 3-1، حيث يسعى لتأكيد تفوقه، إلى جانب إزاحة منافس مهم من سباق المنافسة على اللقب.
من جهته يأمل جمهور الشارقة أن يواصل "الملك" انتصاراته بعدما فاز على اتحاد كلباء في الجولة 14، بينما يترقب العين وشباب الأهلي أن يتعثر الوصل خاصة أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة منذ بداية الموسم.