العروسان
العروسان
الجمعة 1 مارس 2024 / 22:09

ريهانا تحيي حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا.. بحضور مشاهير العالم

يقيم رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، أغنى شخص في آسيا، احتفالات كبيرة بمناسبة زفاف ابنه، التي بدأت اليوم الجمعة، وتستمر لمدة 3 أيام متتالية، بحضور رؤساء شركات عالمية ومشاهير في السينما والموسيقى من مختلف دول العالم، إضافة إلى سياسيين.

ومن بين الحضور الـ1200 شخصية عالمية، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا بلاتفورمز"، مارك زوكربيرغ برفقة زوجته بريسيلا تشان، والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بيل غيتس، والمؤسس المشارك لشركة بلاك روك، لاري فينك، والرئيس التنفيذي لشركة ألفابيت، ساندر بيتشاي، ورئيس مجلس إدارة أرامكو السعودية ياسر الرميان.

بجانب، إيفانكا ترامب، وشاروخان، وأميتاب باتشان، رانين كابور، وسلمان خان، ورانفير سينغ، وديبيكا بادوكون، وأجيت جين من شركة بيركشاير هاثاواي، وجيمس مردوخ، ومؤسس شركة بلاكستون غروب.

ومن بين الآخرين شخصيات بارزة في وول ستريت مثل تيد بيك، الرئيس التنفيذي لمورغان ستانلي.

وستحيي المغنية ريهانا، الحفل، في أول ظهور علني لها منذ إحيائها عرضاً فنياً خلال المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأمريكية "سوبربول" في العام الفائت، بجانب الساحر الأمريكي ديفيد بلين، حيث تقام الاحتفالات في جامناغار في ولاية غوجارات غرب الهند.

الزواج بعد 5 شهور

ويخطط العريس أنانت أمباني (28 عاماً)، وهو عضو في مجالس إدراة شكرات كثيرة مملوكة لـ"ريلاينس إندستريز" وخطيبته راديكا ميرشانت (29 عاماً)، كريمة أحد الصناعيين الهنود، للزواج في 12 يوليو (تموز)، أي بعد نحو 5 أشهر.

وتم استدعاء أمهر 21 طاهياً من نخبة الطهاة حول العالم للإشراف على فريق طبخ سيقدم آلاف الأصناف من الأطباق العالمية والهندية.

عشاء 50 ألف نسمة

ومساء الأربعاء، افتتح أمباني وزوجته نيتا، برفقة نجلهما أنانت وخطيبته راديكا ميرشانت، الاحتفالات بتقديم عشاء لسكان جامناغار البالغ عددهم 50 ألف نسمة.

وأمباني البالغ 66 عاماً، هو رئيس مجلس إدارة مجموعة "ريلاينس إندستريز" العملاقة للنفط والاتصالات، وأغنى شخص في آسيا، واحتل المرتبة العاشرة في قائمة فوربس لأغنياء العالم، مع ثروة تتخطّى 116 مليار دولار.