علي ربيع
علي ربيع
الجمعة 1 مارس 2024 / 23:19

طرح بوستر أول أفلام عيد الفطر 2024.. "عالماشي" لعلي ربيع

قبل بدء موسم دراما رمضان 2024، بدأت ملامح أفلام عيد الفطر المبارك تتضح إلى حد ما، حيث استطاع الممثل المصري علي ربيع حجز مكانه في صدارة هذا الموسم، من خلال طرح البوستر الرسمي لفيلمه بعنوان "عالماشي" المقرر عرضه في دور السينما في عيد الفطر 2024.

وبصورة منفردة، نشر علي ربيع، البوستر الأول لفيلمه عبر حسابه على إنستغرام، معلقاً: "توكلنا على الله فيلم عالماشي.. فيلم عيد الفطر المبارك 20224 في كل سينمات مصر والوطن العربي".

ويظهر علي ربيع في البوستر وهو يجلس علي الأريكة ويمسك "ريموت" التلفزيون وتظهر بجواره سلحفاة، حيث يعبر البوستر وبشكل كبير عن مضمون الفيلم، الذي يناقش قضيه الكسل وتأثيرها علي حياة الإنسان سواء الصحية أو الاجتماعية، في إطار كوميدي.

ويشارك علي ربيع في بطولة الفيلم، كريم عفيفي، وآيه سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري وإنتاج TMP للمنتج يوسف الطاهر.

وللعام الثاني على التوالي، يتواجد على ربيع في منافسات عيد الفطر السينمائي، بعدما قدم العام الماضي فيلم "بعد الشر".

 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ali Rabee‎‏ (@‏‎aliirabee1989‎‏)‎‏

أفلام أخرى تحجز مكانها في عيد الفطر 2024

وبجانب فيلم "عالماشي"، يستعد نجوم آخرون عرض أفلامهم في موسم عيد الفطر 2024، من بينها فيلم "شقو"، الذي يعيد النجم المصري عمرو يوسف إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ فيلم "ولاد رزق- عودة أسود الأرض" عام 2019.
وفيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، وليد فواز، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

هشام ماجد وهنا الزاهد في "فاصل من اللحظات اللذيذة"

في ثاني تعاون معاً، ينتظر النجمان المصريان هشام ماجد وهنا الزاهد أحدث أفلامهما معاً بعنوان "فاصل من اللحظات السعيدة" خلال موسم عيد الفطر السينمائي.

ويشاركهما الفيلم كل من محمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وغادة إبراهيم وتأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجند.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة، إلى أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.
وينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)