روبن باراخا (إكس)
روبن باراخا (إكس)
الأحد 3 مارس 2024 / 11:44

مدرب فالنسيا يرفض التعليق على هدف بيلينغهام

اعتبر مدرب فالنسيا، روبن باراخا، أن التعادل 2-2 مع ريال مدريد ليس النتيجة المرضية بالنسبة له بعد أن قدم فريقه مباراة متكاملة وكان بوسعه الفوز في المنعطف الأخير لو نجح بيتر فدريكو في تحويل أي من الفرصتين اللتين سنحتا له إلى هدف.

وقال باراخا خلال المؤتمر الصحافي: "أعجبني الجزء الأخير من المباراة كثيراً. ضغطنا بقوة وكان بمقدورنا التقدم 3-2. كنا متفوقين في النتيجة لفترات طويلة وسعينا نحو الفوز. كنا نتمنى الخروج بالنقاط الثلاث، لكن كما أقول دوماً، يجب تقدير النقاط".


ولم يرغب مدرب فالنسيا في التطرق إلى اللعبة الأخيرة التي أحرز منها الإنجليزي جود بيلينغهام هدفاً بعد انتهاء زمن اللقاء، مضيفاً أن الحكم فقط هو من يقرر اللعبة الأخيرة في المباراة.
وتابع "كانت مباراة عالية المستوى وحافلة بالتوتر والندية وأعجبتني أشياء كثيرة في فريقي. نفذنا أشياء عديدة على أكمل وجه كي نحرز نقطة. لم يتأخر اللاعبون في بذل الجهد، وعدم منح الفرصة لريال مدريد كي يلتقط أنفاسه. من الطبيعي أن يخلق المنافس ست فرص خطرة ولا يستفيد منها".


وأوضح "يمتلك الريال نقاط قوة عديدة فردية وجماعية، حاولنا ألا نجعل المنافس يلعب بأريحية عن طريق الضغط وغلق المساحات. نشعر أننا نجحنا في كل ذلك. مارسنا الضغط العالي وحافظنا على الإيقاع وتحكمنا في مجريات الأمور، لكننا نتحدث في النهاية عن فريق ذي إمكانات هائلة ويتميز بالخطورة في اللمسات الأخيرة".