كارلوس ألكاراز (إكس)
كارلوس ألكاراز (إكس)
الثلاثاء 5 مارس 2024 / 14:02

ألكاراز وسينر وزفيريف في نفس المجموعة.. وديوكوفيتش مع نادال وميدفيديف

أسفرت قرعة بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة ذات الـ1000 نقطة، عن سقوط الإسباني كارلوس ألكاراز، حامل اللقب، في نفس المجموعة مع الإيطالي يانيك سينر والألماني ألكسندر زفيريف، فيما جاء الإسباني أيضاً رافائيل نادال في نفس الجانب مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش والروسي دانييل ميدفيديف.

وسيستهل المصنف الثاني عالمياً مشواره في البطولة الأمريكية من الدور الثاني مباشرة إما أمام الإيطالي ماتيو أرنالدي أو الفرنسي لوكا فان آش، وقد يواجه في طريقه زفيريف في دور ربع النهائي.
وقد تشهد البطولة أيضاً مواجهة محتملة في دور نصف النهائي بين ألكاراز وسينر، بطل النسخة الأخيرة من أستراليا المفتوحة، على الرغم من أن الإيطالي قد يتعين عليه أولا تجاوز اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس أو الروسي دانييل ميدفيديف في طريقه نحو المربع الذهبي.
وفي المجموعة الثانية، سيبدأ نادال، الذي تراجع إلى المركز الـ652 في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين بعدما غاب عن الملاعب طوال موسم 2023 تقريبا، أمام الكندي ميلوش راونيتش.
وحال تقدم "الماتادور" في البطولة قد تكون بانتظاره مواجهة محتملة أمام ميدفيدبف في دور ربع النهائي، في حين أن ديوكوفيتش، الذي يعود للمنافسة في إنديان ويلز للمرة الأولى منذ عام 2019، قد يصطدم بالبولندي هوبيرت هوركاتش في نفس الدور.
وسيستهل الصربي مشواره في البطولة أمام الأسترالي ألكسندر فوكيتش أو لاعب قادم من الأدوار التمهيدية.