الأربعاء 6 مارس 2024 / 15:22

أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.. مشاركات ناجحة في فبراير

حققت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، العديد من الإنجازات والمكتسبات خلال شهر فبراير (شباط) الماضي، سواء على صعيد المشاركات في مختلف الألعاب، أو إقامة ورش العمل والدورات المتخصصة لمنتسباتها من اللاعبات في مختلف القطاعات.

وخلال شهر فبراير (شباط) الماضي، قامت الأكاديمية برعاية شوط فئة النجمتين في منافسات كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز، وخلاله قدمت فارسات الأكاديمية مهارات لافتة، وحصلن على العديد من الميداليات الملونة، وتم تتويجهن في الختام.
كما تألقت حياة المسكري لاعبة فريق كرة السلة بالأكاديمية، خلال منافسات "رن آند رايد" والتي أقيمت في أبوظبي الشهر الماضي، وشاركت جمهورها مسيرتها الملهمة مع الأكاديمية، وما حققته من إنجازات في مختلف البطولات.
وخلال مشاركتهن في منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي أقيمت مؤخراً في الشارقة، اكتسبت لاعبات فريق الكرة الطائرة بالأكاديمية، العديد من النقاط الإيجابية، أبرزها الخبرة الدولية، من خلال الاحتكاك مع العديد من اللاعبات المحترفات من مختلف الدول المشاركة، دعما لاستحقاقاتهن المقبلة.
كما نظمت الأكاديمية أيضاً العديد من ورش العمل الأخرى التي تهدف إلى تحسين القيمة الذاتية، والرفاهية الرياضية للمشاركات، وكذلك الصحة النفسية والبدنية، والعمل على تبني أسلوب حياة صحي، عن طريق ممارسة التمارين الرياضية.