خالد عيسى (إكس)
خالد عيسى (إكس)
الخميس 7 مارس 2024 / 20:51

خالد عيسى بطل مباراة العين واتحاد كلباء

تأهل العين إلى نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، بفضل تألق حارس عرينه خالد عيسى، في ركلات الترجيح أمام اتحاد كلباء في إياب قبل النهائي اليوم الخميس.

وتصدى الحارس الدولي الإماراتي لثلاث ركلات ترجيح من أصل أربع سددها لاعبو اتحاد كلباء، ليمنح فريقه المقعد الأول في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بعد الفوز 2-0 في ركلات الترجيح.
وشهد الوقت الأصلي تفوق اتحاد كلباء، الذي تمكن من معادلة نتيجة مباراة الذهاب، بفضل ثنائية سجلها الإيطالي دانييل بيسا بواقع هدف في كل شوط في المباراة، التي أقيمت على إستاد هزاع بن زايد في العين.
وجاء الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بعد هجمة منظمة انتهت عند بيسا الذي سدد كرة متقنة من داخل المنطقة دخلت الشباك بعد أن ارتطمت في القائم.


وحاول العين تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني، حيث أهدر جوناتاس وسفيان رحيمي أكثر من فرصة خطيرة لأصحاب الأرض، كانت كفيلة بجعل الأمور أسهل على الفريق.
لكن بيسا تمكن من قلب الطاولة على العين وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعد تسديدة من داخل المنطقة ارتطمت في أحد مدافعي العين وغيرت اتجاهها إلى داخل الشباك.


وأهدر بيسا أول ركلة ترجيح لاتحاد كلباء بفضل تألق خالد عيسى، في التصدي لتسديدته، وأكمل حارس العين تألقه وتصدى للركلتين الثانية والثالثة، قبل أن يهدر جوستافو سيلفا الركلة الرابعة للضيوف بعد أن سدد الكرة فوق العارضة.
فيما سجل سفيان رحيمي ويحيى نادر لصالح العين في ركلات الترجيح، وأضاع بارك يونغ ركلة، ليضمن أصحاب الأرض مقعدهم في النهائي.
وينتظر العين في النهائي، الفائز من مواجهة قبل النهائي الأخرى، التي تجمع الوصل والوحدة.