العين والنصر (إكس)
العين والنصر (إكس)
الجمعة 8 مارس 2024 / 11:04

قبل مواجهة العين.. مصائب النصر لا تأتي فرادى

خسر النصر السعودي أمام العين الإماراتي في مباراة خليجية بنكهة آسيوية، تألق خلالها سفيان رحيمي وخالد عيسى وغاب فيها رفاق رونالدو وساديو ماني عن الموعد.

ولأن المصائب لا تأتي فرادى، تلقى النصر ضربة موجعة قبل مواجهة العين في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، بإصابة مهاجمه البرازيلي أندريسون تاليسكا في عضلة الفخذ الأمامية، وتأكد غيابه عن "العالمي" حتى نهاية الموسم.

كما شهدت المباراة التي فاز بها "الزعيم العيناوي" بنتيجة 1-0 على إستاد هزاع بن زايد، طرد المدافع الإسباني إيمريك لابورت عن صفوف النصر وبالتالي غيابه عن مباراة الإياب المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

من جانبه، تلقى سلطان الغنام انتكاسة قوية بعدما تضاعفت إصابته في العضلة الخلفية وحاجته إلى العلاج والتأهيل فترة تمتد من 4-6 أسابيع.

وأثبتت الفحوصات الطبية أيضاً إصابة الأسترالي عزيز بيهيتش بتمزق في عضلة السمانة وحاجته إلى العلاج والتأهيل فترة تمتد من 3-4 أسابيع.

وبالتالي، يفتقد النصر خدمات 4 من لاعبيه البارزين في مباراة العين المرتقبة الإثنين، والتي تعرف أفضلية إماراتية بفوز في مباراة الذهاب في انتظار التأكيد في الإياب على إستاد الأول بارك.

وقبل اللقاء المرتقب، تلقى النصر كذلك خسارة قاسية أمام الرائد في دوري روشن السعودي، جعلت الشكوك تحوم حول جاهزية الفريق في دوري أبطال آسيا.

وقال مدرب النصر لويس كاسترو: "للأسف نحن نمر بفترة ليست جيدة، تعادل وخسارتين متتاليتين، هذا شيء مفاجئ بالنسبة لنا في النصر، فنحن فريق ينافس على التتويج بكل البطولات".