الممثلة السورية كاريش بشار (أرشيف)
الممثلة السورية كاريش بشار (أرشيف)
الجمعة 8 مارس 2024 / 15:36

كاريس بشار عضو لجنة تحكيم في مسابقة عالمية لتمكين الشباب

أعربت الممثلة السورية كاريس بشار عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة دولية لتمكين الشباب في عالم إنتاج الأفلام والأغاني، وأشادت بالمواهب العربية الشابة داعية إلى المساعدة في توصيل صوتهم وتسليط الضوء على قدراتهم.

ونشرت بشار عبر حسابيها على إنستغرام ومنصة "إكس" 3 صور من الحدث الذي نظم في مدينة عمّان الأردنية.

وأرفقته بتعليق  اعتبرت فيه أن العالم يحتاج إلى الاستماع لأصوات الشباب وصموده الآن أكثر من أي وقت مضى".

وطالبتهم بمواصلة عملهم على تطوير مهاراتهم لتوصيل صوتهم إلى العالم. 

جلسة حوارية ممتعة

وفي منشور آخر، عبّرت بطلة مسلسل "النار بالنار" عن متعتها بالجلسة الحوارية في المنتدى، معلقة: "كانت جلسة حوارية ممتعة مع "مينتور العربية" لأفلام وأغاني تمكين الشباب".

وظهرت بإطلالة أنيقة باللونين الأبيض والأسود من تصميم جوني متّى، وحرصت في أسفل تعليقها على شكر الأشخاص الذين أشرفوا على إطلالتها في الندوة التي تناولت مواضيع متعددة من بينها تأثير مواقع التواصل على الفنان والتأثير المتبادل بينهما، وكذلك التحدّيات النفسيّة التي يواجهها الشباب حالياً.

وعلى هامش المنتدى، شاركت بشار في ندوة جمعتها بالعديد من المشاهير العرب، نظمتها لمنظمة "مينتور العربية" في الأردن، وهي منظمة إقليمية غير حكومية وغير ربحية هدفها تمكين الأطفال والشباب وحمايتهم من السلوكيات الخطرة ومساعدتهم على إتخاذ قرارات سليمة.

خروج كاريس من "منافسة رمضان"

وخرجت كاريس من المنافسة في موسم دراما رمضان بعدما كان من المرتقب مشاركتها في بطولة مسلسل "المعبر" الذي يتألف من 15 حلقة تدور أحداثه في قرية على الحدود السورية- اللبنانية.

وعن سبب خروجه المفاجئ من المنافسة، شرح المنتج رائد سنان صاحب شركة "فالكون فيلمز" أن  العمل لا يزال في مرحلة المونتاج، دون تحديد موعد معين لطرحه بعد رمضان.

بالمقابل، قدم لمحة عن المسلسل مؤكداً أنه "عبارة عن عمل سوري بحت، يتناول قضايا اجتماعية معاصرة".